جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

جامعة الشارقة تستضيف مؤتمر رؤساء الجامعات بالشرق الأوسط 7 أكتوبر

18 سبتمبر 2024 / 10:10 AM
تستضيف جامعة الشارقة الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط(R2C)، وذلك خلال الفترة من 7-8 أكتوبر 2024م الشهر القادم، بمشاركة قادة عدد كبير من جامعات منطقة الشرق الأوسط.
الشارقة 24:

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تستضيف جامعة الشارقة الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط(R2C)، وذلك خلال الفترة من 7-8 أكتوبر 2024م الشهر المقبل، بمشاركة قادة عدد كبير من جامعات منطقة الشرق الأوسط.

ويهدف الملتقى هذا العام إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة وأحدث التطورات العلمية لدى الجامعات الفرنكوفونية، الأعضاء في الجمعية، ومناقشة أطر التعاون وتعزيز المبادرات والبرامج المشتركة بين الجامعات الأعضاء والتبادل الطلابي والتعاون البحثي وغير ذلك من الأمور الهامة.

وسيركز الملتقى على ثلاثة محاور رئيسية وهي: الفاعلية المؤسساتية والاعتماد الأكاديمي، والتصنيف الإقليمي والدولي للجامعات، وتطوير المناهج الدراسية في ظل التحول الرقمي، هذا بالإضافة إلى جلسات عمل جانبية مفتوحة بين الجامعات، واجتماعات يتم خلالها توقيع الاتفاقيات الثنائية بين الجامعات الأعضاء، كما سيتم تنظيم أنشطة ثقافية وعروض فلكية في أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك.
 
September 18, 2024 / 10:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.