جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 194 لاعباً من 6 أندية

ثامر الشامسي:"الحمرية" نظم البطولة التحضيريةلأندية الشارقة للسباحة

21 سبتمبر 2024 / 9:19 PM
أعلن ثامر سعيد الشامسي، مشرف عام الألعاب الفردية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، أن النادي نظم اليوم البطولة التحضيرية الثانية لأندية الشارقة للسباحة، بدعم من مجلس الشارقة الرياضي للموسم 2024-2025، وبمشاركة 194 لاعباً من 6 أندية من الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفاد ثامر سعيد الشامسي، مشرف عام الألعاب الفردية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، أن النادي استضاف ونظم اليوم السبت؛ البطولة التحضيرية الثانية لأندية الشارقة للسباحة، والتي أقيمت بدعم من مجلس الشارقة الرياضي للموسم 2024-2025، والتي حققت دورتها الأولى نتائج طيبة، ويطمح النادي أن تحقيق نتائج أفضل في هذا الموسم.

وأضاف لـ "الشارقة 24": شارك اليوم في البطولة التحضيرية الثانية 194 لاعباً من فئات سنية مختلفة، من 6 أندية من إمارة الشارقة، ونأمل أن تكون بداية طيبة لهذا الموسم الرياضي لرفع راية الدولة في جميع المحافل المحلية والدولية.

وأشار ثامر الشامسي إلى أنه شارك اليوم في البطولة فئات سنية مختلفة من 5 سنوات وما فوق، والبطولة فرصة ذهبية للأندية لاكتشاف المواهب الصغيرة لتمثيلها في البطولات الرسمية بالاتحاد الإماراتي للسباحة، وقال: نحن في نادي الحمرية الثقافي الرياضي فخورين بتنظيم هذه البطولة، وأشكر مجلس الشارقة الرياضي لاختياره نادي الحمرية لتنظيم هذه الفعاليات.
September 21, 2024 / 9:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.