جار التحميل...

°C,
سلط الضوء على قصص نجاح لاعبين عالميين

نادي دبا الحصن يحفز لاعبيه من المواهب الواعدة في كرة القدم

19 سبتمبر 2024 / 4:00 PM
بهدف تشجيع اللاعبين على بذل الجهد والعمل الجاد لتحقيق أحلامهم الرياضية، نظّم نادي دبا الحصن لكرة القدم، أمس الأربعاء، محاضرة تحفيزية للاعبين الصغار بحضور مجموعة من المواهب الناشئة والواعدة في مجال كرة القدم.
الشارقة 24:

نظّم نادي دبا الحصن لكرة القدم محاضرة تحفيزية للاعبين الصغار بحضور مجموعة من المواهب الناشئة والواعدة في مجال كرة القدم. 

وجاءت هذه المحاضرة التي عقدت مساء أمس الأربعاء، في مقر النادي بهدف تشجيع اللاعبين على بذل الجهد والعمل الجاد لتحقيق أحلامهم الرياضية.

حضر وقائع المحاضرة أحمد عمر النقبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم رئيس لجنة التطوير قطاع كرة القدم، وثاني عبد الله البواب المشرف الإداري لفرق المراحل السنية .

وخلال المحاضرة، تم تسليط الضوء على قصص نجاح لاعبين عالميين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الذين بدأوا مسيرتهم كلاعبين صغار مثابرين، وتمكنوا من التغلب على التحديات بفضل الانضباط والالتزام بالتدريب المستمر.

كما تم التركيز على أهمية العمل الجماعي والروح الرياضية في تحقيق النجاح، حيث أكد المحاضر على أن "كرة القدم ليست مجرد لعبة فردية، بل هي لعبة تعتمد على التعاون والاحترام بين أعضاء الفريق".
September 19, 2024 / 4:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.