جار التحميل...

°C,
للمرة الأولى في تاريخه

فريق الشارقة للزوارق السريعة يفوز ببطولة العالم للفورمولا 4

18 سبتمبر 2024 / 5:49 PM
زورق "الشارقة 69" خلال الجولة الختامية للبطولة
فاز فريق الشارقة للزوارق السريعة، بلقب بطولة العالم للفورمولا 4، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تصدر زورق "الشارقة 69" الجولة الختامية التي أقيمت في إيطاليا، ووصوله إلى النقطة 96، في صدارة الترتيب العام للمسابقة بعد 6 جولات.
الشارقة 24:

توجه سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتهنئة والمباركة إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقيادة الرشيدة وحكومة وشعب الإمارات، بمناسبة فوز فريق الشارقة للزوارق السريعة، بلقب بطولة العالم للفورمولا 4.

وأثنى المدفع، على أداء الفريق، ونجاح زورق "الشارقة 69" في حصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد تصدره الجولة الختامية من البطولة، التي أقيمت في إيطاليا، ووصوله إلى النقطة 96، في صدارة الترتيب العام للبطولة بعد 6 جولات.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي، أن أعضاء فريق الشارقة للزوارق السريعة، وما يقدمونه من تفوق ونتائج بارزة على الصعيد العالمي، فخر للرياضة الإماراتية، وأن ما يسطرونه من إنجازات متميزة على مستوى الرياضات البحرية، هو نتاج تخطيط وعمل دؤوب وجهد كبير تُوج بصعود زورق الشارقة إلى منصة التتويج، ورفع اسم الشارقة وعلم دولة الإمارات عالياً.

كما توجه سعادة جاسم المدفع، بالشكر والتقدير، إلى مجلس الشارقة الرياضي على دعمه الدائم والمستمر، وإلى كافة العاملين في النادي، على جهودهم المتواصلة، لتحقيق أفضل النتائج على المستوى المحلي والعالمي.
September 18, 2024 / 5:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.