جار التحميل...

°C,
بمشاركة 32 فريقاً

مجلس الشارقة الرياضي يطلق بطولة الحفية للبادل تنس بكلباء

05 سبتمبر 2024 / 1:44 PM
يعتزم مجلس الشارقة الرياضي إقامة النسخة الثالثة من بطولة الحفية لبادل تنس، يومي 13 و14 من سبتمبر الجاري، وذلك على ملاعب بادل شوت في مدينة كلباء، بمشاركة 64 لاعباً من الهواة والمبتدئين الذين يمثلون 32 فريقاً.
الشارقة 24:

ينظم مجلس الشارقة الرياضي النسخة الثالثة من بطولة الحفية للبادل تنس يومي 13 و14 سبتمبر الجاري، على ملاعب بادل شوت بمدينة كلباء، وتقام البطولة بمشاركة 64 لاعباً من الهواة والمبتدئين يمثلون 32 فريقاً، والتسجيل للمشاركة يتم عبر الرابط https://pay.ziina.com/MSevents/WrPk-z_sU ، حيث خُصِّصَت جوائز مالية للفائزين بواقع 7 آلاف درهم للفريق الحائز على المركز الأول، و5 آلاف درهم لصاحب المركز الثاني، و3 آلاف درهم لصاحب المركز الثالث.

وأفاد الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، أن البادل تنس أصبحت ذات شعبية كبيرة وتستهوي الشباب، ولذا يحرص المجلس الرياضي على استمرار وتطوير هذه البطولة.

وأوضح مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، أن الترتيبات التنظيمية ستضمن تقديم نسخة مميزة من جميع النواحي، مؤكداً أن اللعبة ستكون موجودة على مستوى الأحداث الرياضية المقبلة لمزيد من التشجيع على نشرها وتنظيم بطولاتها وتوفير كل ما يلزم لإنجاحها.
September 05, 2024 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.