جار التحميل...

°C,
أكد مشاركة 450 لاعباً في المنافسات

خالد علاي: ختام مبهر لبطولة الشارقة الرياضية للبادل الـ2

July 01, 2024 / 12:29 AM
أفاد خالد محمد علاي تنفيذي اتصال حكومي في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بأنه تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، شهدنا مساء يوم الأحد، ختام بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس في نسختها الثانية، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، وعدد كبير من رؤساء ومديري الدوائر والجهات الحكومية في الإمارة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

صرح خالد محمد علاي تنفيذي اتصال حكومي في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أنه تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، شهدنا ختام بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس في نسختها الثانية، مساء الأحد، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، وعدد كبير من رؤساء ومديري الدوائر والجهات الحكومية في الإمارة.

وأضاف علاي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين الذي وصل عددهم إلى 450، وتميزت بتنظيم مبهر وجهود حثيثة من اللجنة المنظمة في قناة الشارقة الرياضية، الأمر الذي ساهم في نجاحها وتميزها.

وفي ختام حديثه، توجه علاي، بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والداعمين الذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح هذه البطولة، وبارك للفرق واللاعبين الفائزين.
July 01, 2024 / 12:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.