جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشا تبادل الخبرات في مكافحة الجرائم

قائد عام شرطة دبي ووزير الداخلية الفلبيني يبحثان التعاون الأمني

13 سبتمبر 2024 / 4:06 PM
صورة بعنوان: قائد عام شرطة دبي ووزير الداخلية الفلبيني يبحثان التعاون الأمني
download-img
ناقش معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مع بنيامين دي كاسترو أبالوس جونيور، وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الشرطية والأمنية.
الشارقة 24 – وام:

بحث معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مع بنيامين دي كاسترو أبالوس جونيور، وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الأمنية والشرطية.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام بها الوزير الفلبيني إلى القيادة العامة لشرطة دبي.

تناول اللقاء، مناقشة العلاقات الأمنية المشتركة، وتبادل الخبرات في مكافحة الجرائم، وذلك بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وعدد من كبار الضباط.

واستعرض الجانبان، إنجازات شرطة دبي في مكافحة الجرائم بمختلف أشكالها، بجانب مناقشة التعاون الدولي في مواجهة الجريمة المنظمة والعابرة للحدود.

واطلع الوزير الفلبيني على عرض تفصيلي، للإحصائيات المتعلقة بجهود شرطة دبي في هذا المجال.

واطلع وزير الداخلية الفلبيني، خلال جولة في مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات على أحدث التقنيات التي تستخدمها شرطة دبي، لتعزيز سرعة الاستجابة للحالات الطارئة، بما في ذلك نظام "الدرون بوكس"، الذي يسهم في تقليص زمن الاستجابة إلى دقيقة واحدة فقط.
September 13, 2024 / 4:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.