جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد خسارته من هوبس اللبناني بـ (69-60)

الملك يحل ثانياً في دولية الشارقة للسلة

10 سبتمبر 2024 / 9:32 PM
صورة بعنوان: الملك يحل ثانياً في دولية الشارقة للسلة
download-img
تبوأ فريق رجال الشارقة لكرة السلة المركز الثاني في بطولة الشارقة الدولية الخامسة، حيث نال الميدالية الفضية بعد أن تلقى هزيمة أمام فريق هوبس اللبناني في المباراة النهائية، التي اختتمت بنتيجة (69 - 60). حيث أقيمت المواجهة مساء الثلاثاء، في صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، في إطار البطولة التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع نادي "جام".
الشارقة 24:

احتل فريق رجال الشارقة لكرة السلة وصافة بطولة الشارقة الدولية الخامسة لكرة السلة، وحصل على الميدالية الفضية، وذلك عقب خسارته أمام هوبس اللبناني في المباراة النهائية بنتيجة (69 - 60)، والتي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، في البطولة التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع نادي "جام"، بمشاركة 6 أندية من 5 دول، وهي الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق ولبنان.

وتوج الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي، فريق هوبس اللبناني بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق الشارقة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

وتأتي مشاركة رجال الملك الشرقاوي في البطولة، استكمالاً لاستعدادات الفريق للموسم الرياضي 2024-2025، الذي ينطلق 15 سبتمبر الجاري، بمسابقة الكأس، ثم تبدأ مسابقة الدوري العام 4 أكتوبر المقبل.
September 10, 2024 / 9:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.