جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مباراة ودية

"إسكان الشارقة" والأشغال تعززان المنافسة بين الموظفين في كرة القدم

10 سبتمبر 2024 / 5:41 PM
"إسكان الشارقة" والأشغال تعززان المنافسة بين الموظفين في كرة القدم
download-img
تألقت ملاعب الشارقة، مساء الاثنين، بمباراة ودية مثيرة جمعت بين فريقي دائرة الإسكان ودائرة الأشغال، وذلك في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والرياضية بين موظفي الدائرتين. وانتهت المباراة بكسر حاجز التعادل بنتيجة (5-4) لصالح فريق دائرة الإسكان، الذي أبدع في تسجيل هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مما أضفى على المباراة طابع الإثارة والتشويق.
الشارقة 24:

شهدت ملاعب الشارقة، مساء أمس الاثنين، مباراة ودية حماسية جمعت بين فريقي دائرة الإسكان ودائرة الأشغال، في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والرياضية بين موظفي الدائرتين.

جاءت المباراة في أجواء من التنافس الشريف والروح الرياضية العالية، حيث أظهر اللاعبون من كلا الفريقين مهاراتهم في كرة القدم، وسط تشجيع حماسي من زملائهم في العمل.

انطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وشهدت تشكيلة الفريقين العديد من المواهب الرياضية التي أضافت طابعاً من الإثارة إلى اللقاء.

استمرت المباراة لمدة 90 دقيقة، قُدمت خلالها عروض مميزة من اللاعبين على المستطيل الأخضر.

وانتهت المباراة بنتيجة (5-4) لصالح فريق دائرة الإسكان، الذي استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

حضر المباراة عدد من موظفي الدائرتين، الذين أشادوا بالأداء المميز للفريقين وبأهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز التعاون والتآخي بين الموظفين. حيث إن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في تخفيف الضغوط اليومية للعمل، وتوطيد العلاقات بين العاملين في الدوائر الحكومية.

وفي ختام المباراة، تم تبادل التحايا بين الفريقين، مؤكدين أهمية الاستمرار في إقامة مثل هذه المباريات الودية التي تهدف إلى تعزيز روح الفريق الواحد، ليس فقط على مستوى العمل، ولكن أيضاً في المجالات الرياضية والاجتماعية.
September 10, 2024 / 5:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.