جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعيداً عن روتين العمل..

ضمن أجواء أخوية..شرطة الشارقة والمكتب الإعلامي في ودية لكرة القدم

10 سبتمبر 2024 / 7:10 PM
ضمن أجواء أخوية..شرطة الشارقة والمكتب الإعلامي في ودية لكرة القدم
download-img
فريق المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بقيادة سعادة طارق علاي
بعيداً عن ضغوط العمل والروتين اليومي، شهدت ملاعب الشارقة مساء الاثنين أجواءً مفعمة بالحماس خلال مباراة ودية مثيرة بين فريق شرطة الشارقة وفريق المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة. شارك في المباراة 40 رياضياً من كلا الفريقين، وذلك ضمن المبادرات التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بشرطة الشارقة، والتي تشمل مختلف الجهات الحكومية والتعليمية في الدولة. وانتهت المباراة بتعادل مثير بين الفريقين بنتيجة (4-4).
الشارقة 24:

شارك سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، مساء أمس الاثنين، في المباراة الودية لكرة القدم بين شرطة الشارقة والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمشاركة 40 رياضياً من كلا الطرفين.

وجاءت المباراة ضمن المبادرات والأنشطة الرياضية التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بشرطة الشارقة لمختلف الجهات الحكومية والتعليمية بالدولة، والهادفة إلى رفع الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية، وتنمية روح المشاركة بين كافة أفراد المجتمع في أجواء أخوية.

وأكد اللواء سيف الزري الشامسي، أهمية تنوع مجالات توطيد الشراكات مع الشركاء، كالجانب الرياضي؛ كون الرياضة أسلوب حياة، ولما تتركه من أثر في الصحة البدنية والذهنية للموظفين بعيداً كل البعد عن روتين العمل اليومي، مشيراً إلى أن الرياضة أصبحت اليوم توجهاً استراتيجياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وركيزة أساسية في تعزيز العمل الوطني لتحقيق التنمية الرياضية.

وشهدت المباراة أجواء دمجت بين الندية والتنافسية والروح الرياضية العالية بين الفريقين، وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (4-4).
September 10, 2024 / 7:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.