جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز كفاءة وجودة البنية التحتية للإمارة

"مواصلات الشارقة" تطلق برنامج الدبلوم المهني لتفتيش الطرق والمرور

10 سبتمبر 2024 / 2:50 PM
أعلن سلطان عبيد الزعابي، مدير إدارة الموارد البشرية في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، عن انطلاق أول محاضرة لبرنامج الدبلوم المهني المتخصص في تفتيش الطرق والمرور، اليوم الثلاثاء في جامعة الشارقة، وذلك بالتعاون مع الجامعة ودائرة الموارد البشرية، بهدف تعزيز كفاءة وجودة البنية التحتية للمواصلات في الإمارة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سلطان عبيد الزعابي، مدير إدارة الموارد البشرية في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن الهيئة أطلقت اليوم الثلاثاء، برنامج الدبلوم المهني لتفتيش الطرق والمرور، الذي صمم البرنامج بالتعاون مع جامعة الشارقة ودائرة الموارد البشرية في الشارقة لتعزيز مهارات الموظفين ورفع كفاءتهم في مجال صيانة وإدارة الطرق والمرور بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية.

وشدد سلطان عبيد الزعابي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على أهمية البرنامج في تطوير المهارات المهنية للموظفين، مؤكداً أن البرنامج يمثل خطوة استراتيجية لرفع كفاءة العاملين وتقديم خدمات أكثر فاعلية وأمان لمرتادي طرق مدينة الشارقة، مع التركيز على تقنيات صيانة الطرق وإدارة التشققات والبنية التحتية الأساسية للمرور.

وأوضح الزعابي، أن الموظفون المشاركون في البرنامج تم اختيارهم بعناية من خلال اختبارات تحديد المستوى التي نظمتها دائرة الموارد البشرية، بالإضافة إلى أن الدبلوم سيغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك صيانة الطرق، أنواع الأسفلت، وطرق التعرف على أنواع التشققات في الطرق، بالتنسيق مع الهيئة التدريسية في جامعة الشارقة لضمان ملاءمة المحتوى التعليمي مع الاحتياجات العملية.

وأضاف مدير إدارة الموارد البشرية، أن البرنامج يستمر لمدة عام دراسي كامل، حيث يتلقى المشاركون تدريباً مكثفاً يجمع بين النظري والعملي، مما يمكنهم من العمل بكفاءة في الميدان وتقديم إسهامات قيمة في تحسين جودة البنية التحتية للطرق والمواصلات في الشارقة.
September 10, 2024 / 2:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.