جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تغلب على البطائح "70-59"

الشارقة يتأهل إلى نهائي دولية السلة

09 سبتمبر 2024 / 10:42 PM
الشارقة يتأهل إلى نهائي دولية السلة
download-img
تأهل الشارقة إلى نهائي النسخة الخامسة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز على البطائح في مباراة نصف النهائي بنتيجة "70-59" في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الاثنين، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي.
الشارقة 24:

للمرة الثانية على التوالي.. تأهل الشارقة إلى نهائي النسخة الخامسة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة، بعدما فاز على البطائح في مباراة نصف النهائي بنتيجة "70-59" في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الاثنين، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي.

ويلتقي رجال الشارقة في المباراة النهائية مع فريق هوبس اللبناني، بعد تخطيه جامعة دجلة العراقي "74-70"، غداً الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي.

وينظم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع نادي "جام" خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، بمشاركة 6 أندية من 5 دول وهي الإمارات والمملكة العربية السعودية والعراق والكويت ولبنان.

ويذكر أن فريق الشارقة هو حامل اللقب النسخة الماضية، وسبق له التتويج بالكأس مرتين، جاءت الأولى على حساب فريق الجزيرة المصري في النسخة الثانية فبراير 2014، ثم ظفر باللقب الشرقاوي الثاني الموسم الماضي أمام الأنطوني اللبناني، في النسخة الرابعة مارس 2024
September 09, 2024 / 10:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.