جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنفيذاً لمرسوم حاكم الشارقة

د. راشد النقبي: "بلدي خورفكان" يطلق أعمال الفصل التشريعي العشرين

03 سبتمبر 2024 / 7:18 AM
أعلن سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي في خورفكان، بدء أعمال الفصل التشريعي العشرين للمجلس البلدي لمدينة خورفكان، وذلك تماشياً مع مرسوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي دعا فيه المجالس البلدية في الإمارة للانعقاد.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعوة المجالس البلدية للانعقاد، انطلقت الاثنين أعمال الفصل التشريعي العشرين للمجلس البلدي لمدينة خورفكان.

وعقد المجلس اجتماعه العام برئاسة سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس، وبحضور نائب الرئيس والأعضاء، والمهندسة فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان، وعبد الله النقبي والي منطقة النحوة، ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص.

وقال سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي خورفكان في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إن الاجتماع ناقش عدداً من المبادرات المستقبلية، وخطة فعاليات المجلس والمدينة للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن المجلس أثنى في مستهل اجتماعه على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بإنشاء عدد من المشاريع التنموية والخدمية في المدينة، ومنها ممشى الدراجات في منطقتي اللؤلؤية والزبارة، وجسر المشاة بين منطقتي البطحاء، والبردي السادسة، وغيرها من مشاريع رصف وتعبيد الطرق الداخلية.
September 03, 2024 / 7:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.