جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنفيذاً لمرسوم حاكم الشارقة

سالم المهيري: "بلدي الشارقة" يطلق أعمال الفصل السنوي العشرين

02 سبتمبر 2024 / 10:39 PM
أعلن سعادة سالم علي المهيري، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، انطلاق أعمال الفصل العشرين للمجلس البلدي لمدينة الشارقة، تنفيذاً لمرسوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعوة المجالس البلدية في الإمارة للانعقاد.
الشارقة 24 - محمود سليم:

توجه سعادة سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعوته إلى المجالس البلدية للانعقاد، مشدداً على أن المجلس خلال العام الماضي بحث من خلال لجانه؛ العديد من التوصيات لمعالجة شؤون المواطنين الذين يتواصلون مع المجلس، أو يقوم أعضاء المجلس بزيارتهم خلال الزيارات الميدانية.

وأوضح المهيري، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، استجابوا بشكل فوري لمراسلات المجلس، والتي تضمنت الكثير من الأمور التي تعالج قضايا المواطنين، متمنياً أن يستمر هذا الجهد والتعاون خلال أعمال الفصل العشرين للمجلس.

واطلع المجلس، خلال الاجتماع، على تقرير مصور حول ملخص أعمال وأنشطة المجلس واللجان خلال الفصل السنوي الـ 19 حيث بلغ عدد الاجتماعات 90 اجتماعاً وعدد التوصيات الصادرة 609 توصيات.
September 02, 2024 / 10:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.