جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظم يوماً مفتوحاً في سمنان والحزانة

نادي الشارقة يشهد إقبالاً لافتاً للانضمام إلى فرقه السنية المختلفة

03 سبتمبر 2024 / 12:06 PM
نادي الشارقة يشهد إقبالاً لافتاً للانضمام إلى فرقه السنية المختلفة
download-img
جانب من تدريبات اليوم المفتوح في نادي الشارقة
شهدت الملاعب الفرعية لنادي الشارقة، إقبالاً كبيراً من الراغبين في الانضمام لصفوف "الملك" في فرقه السنية المختلفة، حيث نظّم النادي، اليوم المفتوح الأول، لاستقطاب اللاعبين الصغار للموسم الرياضي 2024-2025 من فئة المواطنين وأبناء المواطنات.
الشارقة 24:

بحضور سعادة خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، شهدت الملاعب الفرعية لنادي الشارقة في مقري سمنان والحزانة، إقبالاً كبيراً من الراغبين في الانضمام لصفوف الملك في فرقه السنية المختلفة، حيث نظّم النادي، اليوم المفتوح الأول، لاستقطاب اللاعبين الصغار للموسم الرياضي 2024-2025 من فئة المواطنين وأبناء المواطنات.

وشارك في الاختبارات، التي أُقيمت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين، أكثر 311 طفلاً من مواليد 2010 حتى 2015، وشهد اليوم الأول حضور 250 طفلاً، فيما ازداد العدد إلى 311 طفلاً في اليوم الثاني. 

وأشرف على هذه الاختبارات المدير الفني للنادي كيرلامبوس بابيس، بمشاركة مدربي أكاديمية أجاكس أمستردام الهولندية، الشريك الفني لأكاديمية نادي الشارقة، الذين وضعوا برنامجاً متخصصاً للاختبارات، كما قام المدرب حسن إسماعيل مشرف مدربي حراس المرمى بالنادي، بوضع وتنفيذ برنامج اختبارات لحراس المرمى الصغار.

وأعرب حسن أحمد الحمادي عضو شركة الشارقة لكرة القدم مشرف المراحل السنية، عن امتنانه لحضور رئيس مجلس الإدارة، مشيراً إلى أنه يعكس التزام واهتمام إدارة النادي بمستقبل "الملك"، من خلال الاستثمار في اللاعبين الشباب، مثمناً التجربة التي بدأها النادي من موسم 2021، وكانت تجربة ناجحة قادت لاعبين من هذه الاختبارات، إلى فرق نادي الشارقة ومنها للمنتخبات الوطنية السنية.
September 03, 2024 / 12:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.