جار التحميل...

°C,
في أجواء مليئة بالفرح بين الصغار وعائلاتهم

نادي دبا الحصن يحتفي بعودة لاعبي مدرسة كرة القدم إلى التدريبات

03 سبتمبر 2024 / 10:25 AM
جانب من الحفل
نظم نادي دبا الحصن لكرة القدم، حفل استقبال للاعبي مدرسة كرة القدم، بمناسبة عودتهم إلى التدريبات، وسط مشاركة حافلة من أعضاء مجلس إدارة النادي، ولاعبي الفريق الأول، مما أضفى أجواءً مليئة بالفرح والحماسة بين اللاعبين الصغار وعائلاتهم.
الشارقة 24:

أقام نادي دبا الحصن لكرة القدم، حفل استقبال للاعبي مدرسة كرة القدم، بمناسبة عودتهم إلى التدريبات، بحضور محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي رئيس النادي.

شهد الحفل في مقر النادي، مساء أمس، مشاركة حافلة من أعضاء مجلس إدارة النادي، ولاعبي الفريق الأول، مما أضفى أجواءً مليئة بالفرح والحماسة بين اللاعبين الصغار وعائلاتهم.

بدأت فعاليات الحفل، بكلمات ترحيبية من محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي، الذي أعرب عن سعادته البالغة بعودة اللاعبين إلى التدريبات، وأكد أهمية هذه المرحلة في مسيرتهم.

وأشار الطربان، إلى أن هذه الفعالية تعكس الرؤية الأبوية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تؤكد أهمية تنشئة جيل رياضي قوي ومترابط.

وأضاف رئيس نادي دبا الحصن، أن الرؤية الأبوية لصاحب السمو حاكم الشارقة، تتمثل في شعار "عيالي وبحفظهم"، والذي يعكس حرص سموه، على تربية جيل يتمتع بالقيم الرياضية والأخلاقية الرفيعة، حيث يعتبر الشباب والشابات الأمل الحقيقي لمستقبل الأمة.

وأكد الطربان، التزام نادي دبا الحصن، بتطبيق رؤية سموه، من خلال تقديم الدعم الكامل للناشئين، وتوفير بيئة تدريبية مميزة تساهم في تطوير مهاراتهم، وتعزيز روح التعاون والالتزام بينهم.

وتضمن الحفل أيضاً، فعاليات ترفيهية وتعليمية، حيث تم تنظيم مباريات ودية بين الفرق الصغيرة وورش عمل رياضية.

وأعرب الحضور، عن تقديرهم لجهود النادي المبذولة لدعم وتطوير قدرات اللاعبين الناشئين، وأشادوا بالروح الرياضية العالية التي تسود بين الجميع، وأكدوا أن هذه الفعالية، تسهم في تعزيز الانتماء والولاء للنادي، وتحفز على العمل الجماعي والتفاني في التدريب.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الهدايا التذكارية على اللاعبين المشاركين، مما أضفى مزيداً من الفرح على الأطفال وأسرهم.
 
September 03, 2024 / 10:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.