جار التحميل...

°C,
معسكر إعداد يستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر الجاري

استعداداً للموسم الجديد..سلة الشارقة لرياضة المرأة تحلق إلى تركيا

03 سبتمبر 2024 / 9:03 PM
طار فريق كرة السلة النسائي الأول بنادي الشارقة الرياضي إلى تركيا، حيث يخوض الفريق معسكر إعداد يمتد حتى التاسع من سبتمبر الجاري، تأهباً لخوض غمار منافسات الموسم الرسمي لكرة السلة.
الشارقة 24:

غادر فريق كرة السلة الأول بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى تركيا، للدخول في معسكر إعداد يستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر الجاري، استعداداً لفعاليات الموسم الرسمي لكرة السلة، الذي يتضمن الاشتراك في البطولة المفتوحة للسيدات، ومسابقة الدوري العام، ومسابقة كأس الاتحاد، بجانب الاشتراك في منافسات دوري (3في 3).

ضمت قائمة الفريق 13 لاعبة هن: روضة الروباري (كابتن)، سارة جمعة المهيري، علياء فهد، علياء يوسف النقبي، أروى عبيد، مريم عادل النعيمي، صالحة آل علي، شهد الكعبي، ميثاء مبارك، مروة بكار، نور يونس، بالإضافة إلى لاعبتين محترفتين، ورافق الفريق جهاز فني وإداري على أعلى مستوى ضم وليد الحجري كمدير فني، وعنود المهيري كإدارية، بجانب معالجة.

وبجانب التدريبات الصباحية والمسائية الاعتيادية للفريق خلال فترة المعسكر، التي تستهدف صقل القدرات البدنية والفنية للاعبات، وخلق حالة من الانسجام بين جميع اللاعبات بشكل عام، واللاعبات الجدد بشكل خاص، من المقرر أن يخوض الفريق عدداً من التجارب الودية مع أندية الدوري التركي، لمزيد من التحضير والاستفادة الفنية قبل العودة إلى الشارقة وخوض منافسات الموسم المحلي.

من جانبه، أكد مدرب الفريق وليد الحجري، تفاؤله بمعسكر تركيا، واعتبره مرحلة أساسية ومهمة في برنامج تحضيرات الفريق للموسم الجديد الذي يخوضه بهدف تحقيق الصدارة في جميع المسابقات الرسمية التي من المقرر أن يخوضها على مدار الموسم، واعتبر المعسكر مرحلة أساسية لخلق المزيد من الانسجام بين كافة عناصر الفريق واللاعبات الجدد.

وأشار إلى أن الفريق بدأ تجمعه في مستهل شهر أغسطس الماضي بالصالة الرئيسية في مقر النادي الرئيسي بقلب الشارقة، حيث خضعت جميع اللاعبات للفحوصات الفسيولوجية اللازمة بالمركز العلمي، بعدها تم التركيز على رفع عنصر اللياقة بشكل رئيسي، بجانب صقل الجوانب الفنية بشكل تدريجي.
September 03, 2024 / 9:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.