جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عقد اجتماعه الأول ضمن انعقاده للدور الأول من الفصل العشرين

المجلس البلدي للحمرية يستعرض المشاريع التطويرية في المنطقة

02 سبتمبر 2024 / 11:33 AM
المجلس البلدي للحمرية يستعرض المشاريع التطويرية في المنطقة
download-img
سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي مترئساً الاجتماع
استعرض المجلس البلدي للحمرية، خلال اجتماعه الأول، اليوم الاثنين، ضمن الانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي العشرين، المشاريع التي يجري تنفيذها في المنطقة، ووجه بسرعة إنجازها والارتقاء بها، بما يخدم الأهالي والمواطنين، بالتنسيق مع كافة الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

بحث المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والمتصلة بمشاريع المنطقة، ووجه بسرعة إنجازها بما يخدم الأهالي والمواطنين، بالتنسيق مع كافة الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، وتطوير مرافقها، في ظل الدعم والرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطن، والسعي لراحته ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس بمقر بلدية الحمرية، صباح اليوم الاثنين، تنفيذاً لما ورد في المرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة، رقم 50 لسنة 2024م، بشأن دعوة المجالس البلدية في الإمارة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي العشرين.

ترأس الاجتماع، سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس، بحضور الأعضاء سعادة كل من: حميد فايز الشامسي نائب الرئيس، وماجد علي سيف بوفيير الشامسي، وطالب راشد بخيت المسافري، وأحمد سعيد حميد المهيري، ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية.

وفي بداية الاجتماع، رفع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة، للاهتمام الذي يوليه سموه للمنطقة وأهاليها والقاطنين فيها، والعناية بكافة مشاريعها وخططها الحيوية، ومكارم سموه السخية، لتنفيذ مختلف المشاريع التنموية بالحمرية، وتيسير الخدمات للأهالي وترقيتها.

وأشاد رئيس المجلس البلدي والأعضاء، بجهود بلدية الحمرية ومديرها وموظفيها، على ما يبذلونه من أعمال متواصلة للارتقاء الدائم بخدمات المنطقة، وضمان راحة المواطنين والقاطنين بها، مؤكداً تواصل دورهما في المشاركة بالتنمية، والإسهام في تطوير المنطقة، لتحقيق أهداف الخطط العمرانية بالإمارة.

وفي سياق متصل، تفقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، برئاسة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس، وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، مشروع إزالة العزب البحرية العشوائية على خور منطقة الحمرية، وإنجازات اللجنة المكلفة بالمشروع.

وتقدم سعادة رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، بالشكر والإشادة بجهود فريق العمل القائم على إزالة وتنظيف شاطئ الخور من مخلفات العزب العشوائية.
September 02, 2024 / 11:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.