جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفير الاستقرار السكني للأسر المواطنة

"إسكان الشارقة" و"بلدي الحمرية" يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

25 يناير 2024 / 8:53 AM
صورة بعنوان: "إسكان الشارقة" و"بلدي الحمرية" يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
download-img
استضافت دائرة الإسكان وفداً من المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وذلك بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة للإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

استقبلت دائرة الإسكان وفداً من المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وذلك بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة للإمارة الباسمة.

وكان في استقبال الوفد سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة الإسكان، وسعادة المهندس إبراهيم الحوسني مدير دائرة الإسكان، وعدد من مدراء الإدارات في الدائرة، في حين كان وفد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية برئاسة سعادة حميد سيف الشامسي رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس.

وبحث الجانبان العديد من المواضيع المشتركة التي تصب في المصلحة العامة، حيث جرى تبادل الأفكار حول المشاريع التنموية التي توفر الاستقرار السكني للأسر المواطنة، تحقيقاً للتكامل والتنسيق والمواءمة الفعالة لتقديم أفضل الخدمات في منطقة الحمرية؛ في إطار الجهود المشتركة الرامية بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير سبل ومقومات العيش الكريم لمواطني الإمارة.
January 25, 2024 / 8:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.