جار التحميل...

°C,
بنسخته الـ 11

محمد الظهوري: 50 عارضاً في فعاليات مهرجان دبا الحصن للمالح والصيد

30 أغسطس 2024 / 8:56 AM
أعلن محمد عبد الله الظهوري، رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة بمهرجان دبا الحصن للمالح والصيد البحري، عن مشاركة أكثر من 50 عارضاً في فعاليات النسخة الـ 11، التي انطلقت، الخميس.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح سعادة سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الخميس، فعاليات النسخة الـ 11 لمهرجان دبا الحصن للمالح والصيد البحري، والذي تنظمه بلدية دبا الحصن، بالتعاون مع المجلس البلدي، والغرفة.

وقال محمد عبد الله الظهوري، رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة بمهرجان دبا الحصن للمالح والصيد البحري، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن المهرجان الذي افتتحه سعادة سلطان عبد الله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، يستمر لـ 4 أيام متتالية.

وأضاف الظهوري أن المهرجان الذي تنظمه بلدية دبا الحصن بالتعاون مع المجلس البلدي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، يتضمن مشاركة أكثر من 50 من التجار ومحال صناعة المالح، والأسر المنتجة، وأصحاب الرخص المنزلية، بالإضافة لأكثر من 10 دوائر ومؤسسة حكومية.

وأكد رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة، أن المهرجان يتضمن على مدار 4 أيام متتالية، العديد من الورش حول صناعة المالح بمختلف أنواعه، إضافةً للورش حول الصناعات البحرية التقليدية، بهدف تعليم الأبناء مهن الآباء والأجداد، فضلاً عن الفعاليات التراثية والفلكلور الشعبي.
 
حضر حفل افتتاح المهرجان سعادة خميس السويدي المستشار في مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، وسعادة مبارك الناخي وكيل وزارة الثقافة، وسعادة أحمد بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية دبا الحصن، وحشد كبير من المسؤولين وأهالي المنطقة الشرقية.
August 30, 2024 / 8:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.