جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

نجلاء الشامسي تشارك في جلسة حوارية بنادي سيدات الشارقة

29 أغسطس 2024 / 6:28 PM
شاركت سعادة نجلاء الشامسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، في جلسة حوارية نظمها نادي سيدات الشارقة اليوم الخميس؛ بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. وهنأت الشامسي كل الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، معتبرةً مشاركتها في الجلسة الحوارية جسر تواصل بين المرأة الإماراتية والمجلس الوطني.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

ثمّنت سعادة نجلاء الشامسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، الجهود المبذولة من أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ لدعم المرأة الإماراتية وتمكينها في المجتمع، وباركت لجميع الإماراتيات بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، معربةً عن سعادتها بمشاركتها في هذه جلسة حوارية في نادي سيدات الشارقة اليوم كونها جسر تواصل بين المرأة الإماراتية والمجلس الوطني.

وأكدت سعادتها أن تمثيل المرأة في المجلس الوطني الاتحادي؛ يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالمرأة الإماراتية كونها نصف المجتمع، وشريكة في التنمية والتطوير، والحفاظ على روابط المجتمع.
August 29, 2024 / 6:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.