جار التحميل...

°C,
في مستهل العام الأكاديمي 2024 – 2025

جامعة خورفكان تستقبل طلبتها الجدد في لقاء مفتوح مع الإدارات

30 أغسطس 2024 / 8:45 AM
أكدت الدكتورة هدى النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان، أن الجامعة تكرس كافة إمكاناتها لتهيئة بيئة أكاديمية مثلى لطلبتها الجدد في مختلف الكليات، وذلك في مستهل العام الأكاديمي 2024 – 2025.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّمت جامعة خورفكان، الخميس، اللقاء الترحيبي الأول بطلابها وطالباتها الجدد، للتعريف بنظام العمل والدراسة داخل الحرم الجامعي، وكلياتها والمساقات الأكاديمية بها.

وأفادت الدكتورة هدى النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بالجامعة، أن الاحتفال باستقبال الطلبة الجدد من التقاليد التي تحرص عليها الجامعة سنوياً، ويعد بمثابة نافذة التعارف الأولى بين الطلبة المستجدين، وأعضاء الهيئات الإدارية والأكاديمية بالجامعة.

وأوضحت مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن اللقاء يهدف للتعريف بالخدمات والإمكانات التي توفرها الجامعة لطلبتها في مختلف الكليات منذ العام الأول وحتى التخرج، لافتةً إلى تسخير كافة الإمكانات لتهيئة البيئة الأكاديمية المثلى لطلبتها.

وأشارت إلى أن اللقاء تضمن كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور علي هلال النقبي مدير الجامعة، ونائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سليمان محمود، وتضمن تسليم الطلاب والطالبات أوراق وبطاقات الالتحاق بالجامعة، كلاً في كليته.

وأضافت أن جامعة خورفكان تضم كليات الآداب والعلوم وتقنية المعلومات، وعلوم البحار، وإدارة الأعمال، والشريعة والقانون.
August 30, 2024 / 8:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.