جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت لقاءً خاصاً مع صالحة غابش

الجامعة القاسمية تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية

29 أغسطس 2024 / 10:33 AM
الجامعة القاسمية تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية
download-img
الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية خلال تكريمه صالحة غابش
استضافت الجامعة القاسمية، صالحة غابش رئيس المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في لقاء خاص، وذلك في إطار حرص الجامعة، على الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، وتعزيز دورها في المجتمع.
الشارقة 24:

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، نظمت الجامعة القاسمية، لقاءً خاصاً، استضافت فيه صالحة غابش رئيس المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تحت عنوان "سيرة امرأة إماراتية.. صالحة غابش نموذجاً".

يأتي هذا اللقاء، في إطار حرص الجامعة القاسمية، على الاحتفاء بالإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية، وتعزيز دورها في المجتمع، ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجامعة لدعم القضايا المجتمعية والاحتفاء بالشخصيات الملهمة، حيث استقبلها الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، بحضور أحلام بن جرش مساعد المدير لشؤون الطالبات.

وخلال اللقاء، الذي حضره عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، استعرضت غابش، مسيرتها العلمية والتعليمية، مسلطة الضوء على التجربة الرائدة للمرأة الإماراتية في الماضي والحاضر، ودور القيادة الرشيدة في تشجيع المرأة منذ تأسيس الاتحاد، وإسهاماتها الرائدة كثمرة للرؤية الحكيمة لدعم وتمكين المرأة، في إطار الإيمان بأهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية والتقدم.
 
وأكدت رئيس المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أن المرأة الإماراتية تلعب اليوم دوراً حيوياً في دفع عجلة التنمية والتقدم، وهي ثمرة لجهود القيادة الرشيدة في تعزيز دورها في جميع مجالات الحياة، وأوضحت أن احتفالنا بيومها هو تجسيد لالتزام قيادتنا الرشيدة بدعم المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، لا سيما وأن دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت على مدار السنوات، تطوراً ملحوظاً في دور المرأة، بفضل الرؤية الاستشرافية للقيادة التي أدركت أهمية تمكين المرأة كعنصر أساسي في مسيرة التنمية.

وأضافت رئيس المكتب الثقافي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، نرى المرأة الإماراتية اليوم تتبوأ المناصب القيادية وتحقق نجاحات بارزة في مختلف المجالات، مما يعكس قوتها وإرادتها التي تستحق كل تقدير، معربة عن شكرها للجامعة القاسمية على هذه الاستضافة.

واختتم اللقاء، بجلسة تفاعلية، حيث أجابت غابش، على أسئلة الحضور، وشاركتهم بعض التجارب الشخصية والتحديات التي واجهتها في مسيرتها.
August 29, 2024 / 10:33 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.