جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظم جلسة حوارية في ضاحية مغيدر

مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يستعرض إنجازات المرأة الإماراتية

29 أغسطس 2024 / 11:05 AM
دائرة شؤون الضواحي
download-img
احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي، بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "نتشارك للغد"، ونظم جلسة حوارية، في مجلس ضاحية مغيدر، تضمنت كلمات ومحاور تم فيها استعراض إنجازات وقصص نجاح المرأة ومبادرات دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الشارقة بشكل خاص، في دعم وتمكين النساء.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي، جلسة حوارية، في مجلس ضاحية مغيدر، احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار "نتشارك للغد"، بحضور سعادة الدكتور عبد الله الكابوري النقبي مدير الدائرة، ومانع الدرمكي مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة، وعدد من رؤساء أولياء الأمور بالمدارس الحكومية في الشارقة، والعقيد عبد الرحمن الخيال عن شرطة الشارقة.

وأعرب سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة، عن تقديره للمرأة الإماراتية التي أثبتت على مر العقود، أنها شريكة فاعلة في بناء هذا الوطن العزيز، فقد سطرت تاريخاً مشرقاً من الإنجازات، وشاركت بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، مستلهمةً في ذلك رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة، في إطار المضي قدماً نحو العمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لتمكين المرأة، والدعم  المميز الذي توليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وأكد سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا، أن المرأة الإماراتية لعبت دوراً محورياً في مختلف المجالات، بدءاً من التعليم والصحة، ومروراً بالاقتصاد والسياسة، وصولاً إلى الإبداع والثقافة، وقد ساهمت بتفانٍ وإخلاص في تعزيز مكانة الإمارات على الساحة الدولية، وكانت دائماً رمزاً للإرادة الصلبة والطموح اللامحدود.

وتضمنت الجلسة، ثلاثة محاور لدعم وتمكين المرأة، أدارتها عائشة الزرعوني رئيس لجنة التميز والتطوير المؤسسي بالمجلس، حاورت فيها الحضور حول قصص نجاح المرأة ومبادرات دولة الإمارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص، في دعم وتمكين المرأة الإماراتية.
 
وشارك الكابوري، بمداخلة هنأ فيها المرأة الإماراتية على إنجازاتها، في ظل دعم القيادة الرشيدة، بينما أثنى العقيد الخيال على دور المرأة في القطاع الشرطي، ومدى تمكنها وتميزها بالعمل وصدارتها للمراكز القيادية.
August 29, 2024 / 11:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.