جار التحميل...

°C,
سيحضر كل من براد وجورج كلوني وأنجلينا جولي وغيرهم

بعرض حزء"بيتلجوس"الجديد.. مهرجان البندقية ينطلق مدججاً بنجوم الفن

28 أغسطس 2024 / 3:05 PM
بعرض جزء"بيتلجوس" الجديد، ينطلق الدورة الـ 81 لمهرجان البندقية السينمائي مدججة بالنجوم، إذ سيحضر كل من براد بيت وجورج كلوني وأنجلينا جولي، ونيكول كيدمان وحتى الشابة جينا أورتيغا على السجادة الحمراء الشهيرة في الليدو قبالة البحر الأدرياتيكي، والتي ستشهد أيضاً حضور ليدي غاغا التي تؤدي دور البطولة في الجزء الجديد من فيلم "جوكر".
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

تنطلق مساء الأربعاء الدورة الـ 81 لمهرجان البندقية السينمائي، التي يُتوقّع أن تشهد حتى الـ 7 من سبتمبر حضور نخبة من نجوم هوليوود، مع عودة مايكل كيتون بجزء جديد من فيلمه "بيتلجوس".

وبعدما أدّت إضرابات هوليوود إلى إبعاد معظم أفلام الأستوديوهات الكبرى عن الدورة السابقة من المهرجان، يبدو أنّ الحدث السينمائي الأعرق في العالم مستعدّ ليكون على جري العادة نقطة انطلاق للمنافسة على جوائز الأوسكار.

وسيحضر كل من أنجلينا جولي، ونيكول كيدمان وبراد بيت وجورج كلوني وحتى الشابة جينا أورتيغا على السجادة الحمراء الشهيرة في الليدو قبالة البحر الأدرياتيكي، والتي ستشهد أيضاً حضور ليدي غاغا التي تؤدي دور البطولة في الجزء الجديد من فيلم "جوكر".

وأشار مدير المهرجان ألبرتو باربيرا، في حديث إلى أن المهرجان سيشهد حضوراً واسعاً للنجوم منذ لم يعهده منذ أكثر من 20 عاماً، مؤكّداً أنّ هذا الحدث السينمائي يحافظ على منافسة سليمة مع نظيره الفرنسي (مهرجان كان السينمائي).

وأوضح أنّ المهرجان تلقى عدداً محدوداً جداً من الأفلام من جنوب شرق آسيا وإفريقيا وأميركا الجنوبية"، معتبراً أنّ هذه الدول تأثرت أكثر من غيرها بجائحة كوفيد-19 وتعود بوتيرة بطيئة إلى معدلات إنتاجها المعتادة.

ولفت باربيرا إلى وجود "60 دولة" في مختلف الأعمال المختارة.
 
August 28, 2024 / 3:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.