جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 6 فرق من 5 دول عربية

بطولة الشارقة الدولية لسلة الرجال تنطلق 5 سبتمبر في نادي البطائح

27 أغسطس 2024 / 4:13 PM
صورة بعنوان: بطولة الشارقة الدولية لسلة الرجال تنطلق 5 سبتمبر في نادي البطائح
download-img
يطلق مجلس الشارقة الرياضي، منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للرجال، خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر المقبل، في صالة ملعب نادي البطائح، بمشاركة 6 فرق من لبنان، والسعودية، والعراق، والكويت، والإمارات.
الشارقة 24:

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، ينظم مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع أكاديمية "جام"، ونادي البطائح الثقافي الرياضي، النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للرجال، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر المقبل، في صالة ملعب نادي البطائح، بمشاركة 6 فرق هي: هوبس اللبناني، والفتح السعودي، ودجلة العراقي، والعربي الكويتي، والشارقة والبطائح من الإمارات.
 
وحققت البطولة في دوراتها الماضية، نجاحاً كبيراً، ووفرت فرصة كبيرة للاحتكاك بين فرقها، وتوج بلقب النسخة الأولى، نادي الشانفيل اللبناني، فيما حصل الشارقة على لقب النسخة الثانية، والنصر السعودي على الثالثة، والشارقة على الرابعة، وتم اعتماد شعار جديد يعبر عن هوية البطولة. 
 
وأكد محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس، أن البطولة أصبحت محطة سنوية ثابتة في قائمة البطولات الدولية في الإمارة، بدعم ومتابعة مباشرة من رئيس المجلس سعادة عيسى هلال الحزامي، وأكدت أهميتها وقيمتها الفنية من خلال المنافسة القوية بين الفرق المشاركة فيها والمردود الذي يتحقق في مستوى أندية الشارقة.

 وأوضح الحصان، أن كل الفرق المشاركة لها وزنها، مشيراً إلى تقسيم الفرق إلى مجموعتين ثم تقام أدوارها النهائية ليتوج الثلاث الأوائل بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
August 27, 2024 / 4:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.