جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد

فريق الشارقة يشارك في دولية الظفرة لرجال كرة السلة

26 أغسطس 2024 / 9:31 AM
صورة بعنوان: فريق الشارقة يشارك في دولية الظفرة لرجال كرة السلة
download-img
فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة
يلتقي فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة، مساء اليوم الاثنين، فريق Urartu Club الأرمني، في افتتاح مشاركتهما ببطولة الظفرة الدولية الأولى، التي تستمر حتى 1 سبتمبر المقبل، على صالة نادي الظفرة الرياضي الثقافي، بمشاركة 5 أندية، ومنتخب الإمارات.
الشارقة 24:

يفتتح فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي، مشاركته في بطولة الظفرة الدولية الأولى، والتي تنطلق، اليوم الاثنين وتستمر حتى 1 سبتمبر المقبل، على صالة نادي الظفرة الرياضي الثقافي، بملاقاة فريق Urartu Club الأرمني، في تمام السادسة من مساء اليوم.

وتقام بطولة الظفرة الدولية الأولى لرجال كرة السلة، بمشاركة 5 أندية، إضافة إلى منتخب الإمارات، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى كلاً من الظفرة الإماراتي المستضيف، والوحدة الإماراتي، والسيب العماني، بينما جاء منتخب الإمارات والشارقة وأورارتو الأرمني، في المجموعة الثانية.

وأقرت اللجنة المنظمة للبطولة، مرحلة دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى نصف النهائي، في حين يلتقي أصحاب المركزين الثاني والثالث، لتحديد طرفي المربع الذهبي بنظام خروج المغلوب، لينتقل بعدها الفائزان إلى النهائي، في حين يلعب الخاسرون على ترتيب المراكز من الثالث إلى السادس.

وتهدف مشاركة رجال الملك الشرقاوي بالبطولة، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد تحت القيادة الفنية للكابتن عبد الحميد إبراهيم، وذلك لمزيد من الاحتكاك مع أندية خليجية وأوروبية، ولإكساب الفريق الانسجام والتأقلم المطلوب قبل بداية الموسم الرياضي، خصوصاً بعد تعاقد إدارة نادي الشارقة مع ثلاثة لاعبين محترفين دفعة واحدة، إضافة إلى اثنين مواطنين لتدعيم رجال السلة الشرقاوية.
August 26, 2024 / 9:31 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.