جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة قرب بدء العام الدراسي 2024 – 2025

بلدية الحمرية تطلق حملة بيئية واسعة لمكافحة آفات الصحة العامة

22 أغسطس 2024 / 3:17 PM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تطلق حملة بيئية واسعة لمكافحة آفات الصحة العامة
download-img
دشنت بلدية الحمرية حملة بيئية واسعة لمكافحة آفات الصحة العامة، بالتعاون مع الإدارات المدرسية في منطقة الحمرية، بهدف تعزيز الصحة العامة والحفاظ على مكوناتها في المدراس، وفي إطار حرص البلدية على صحة الطلبة والطالبات، والبيئة التعليمية.
الشارقة 24:

بالتزامن مع الاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي 2024 – 2025، أطلقت بلدية الحمرية حملة بيئية واسعة لمكافحة آفات الصحة العامة، بالتعاون مع الإدارات المدرسية في منطقة الحمرية، بهدف تعزيز الصحة العامة والحفاظ على مكوناتها في المدراس، وفي إطار حرص البلدية على صحة الطلبة والطالبات بالحمرية، والبيئة التعليمية التي تشمل الطلبة وكافة الهيئات الإدارية والتدريسية.
 
جاءت حملة البلدية عبر مكافحة الآفات والحشرات والقوارض والحد من تكاثرها، وذلك وفقاً لأفضل الممارسات العالمية المطبقة في هذا المجال، استمراراً لنهج بلدية الحمرية الرامي إلى تعزيز قيم العيش الصحي الآمن في منطقة الحمرية، حيث جرى تنفيذ الحملة عبر المختصين في مجال مكافحة آفات الصحة العامة في قسم الصحة العامة بالبلدية، وذلك لإجراء عمليات المكافحة المتكاملة للآفات الصحية.
 
ومن جانبه، أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن البلدية وفي إطار سعيها الدؤوب للحفاظ على المكونات الصحية بمنطقة الحمرية وبالتزامن بدء العام الدراسي 2024 – 2025، تواصل عملياتها وحملاتها البيئية والوقائية، من أجل توفير بيئة تعليمية صحية وآمنة لكافة الطلبة والطالبات في مدارس منطقة الحمرية، ولضمان سير العملية التعليمية على الوجه الأمثل.
 
وأضاف الشامسي، أنه وبالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد وعودة الطلبة الى مقاعد الدراسة واستئنافها، حددت فرق البلدية المختصة خططها الموضوعة، عبر إطلاق حملة صحية وبيئية شملت كافة مدارس المنطقة، بالتعاون مع الإدارات المدرسية كافة، واستخدام المبيدات المعتمدة والآمنة على الطلبة والبيئة، والموصى بها من الجهات المعنية.
 
وأشار الشامسي، إلى أن جهود فرق البلدية تضافرت للوقاية من الآفات الضارة بالصحة، والتي قد تؤثر على صحة الطلبة، وفقاً لطرق ومنهجيات المكافحة المتطورة، بما يتناسب والتطور المتسارع في هذا المجال، وبما يتواءم مع السياسة الصحية لإمارة الشارقة، واشتراطاتها في مجالات البيئة والصحة والسلامة العامة.
 
وهنأ سعادته الهيئات الإدارية والتدريسية في كافة مناطق الحمرية بمناسبة قرب انطلاقة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالعلم والتعليم والتميز، ومواصلة النجاح والإسهام في خدمة الوطن، وتعزيز قيم الولاء والانتماء، مشيداً بالمستوى التنظيمي العالي في مدارس منطقة الحمرية وبالإدارات المدرسية وحرصها على الطلبة والعملية التعليمية، وتجميل البيئة المدرسية لإدخال السرور والبهجة على نفوس الطلاب.
 
ودعا الشامسي أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية إلى مواصلة تحفيز الأبناء الطلبة نحو العلم والتعليم، ومواصلة النتائج العلمية والتحصيل الدراسي المميز، لبناء أجيال قادرة على المنافسة وتعزيز ريادة دولة الإمارات، تسليحهم بأحدث المعارف العلمية وترسيخ قيم الأخلاق في نفوسهم، متمنياً للطلبة التوفيق والسداد في العام الدراسي الجديد ومواصلة النجاح والتطور الأكاديمي.
August 22, 2024 / 3:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.