جار التحميل...

°C,
نظمتها دائرة الثقافة

سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يشهدان أمسية شعرية موسيقية في كلباء

25 فبراير 2024 / 10:38 AM
صرح محمد صالح السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، بأن الدائرة نظمت السبت، الأمسية الشعرية الموسيقية التي نظمتها دائرة الثقافة في ساحة بيت الشيخ سعيد القاسمي بمدينة كلباء، بحضور شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد محمد صالح السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، حرص الدائرة على إرضاء الذائقة الشعرية لدى الجمهور والارتقاء بها من خلال الأمسيات الشعرية التي تنظمها الدائرة بشكل دوري.

في هذا السياق، نظمت الدائرة، السبت بالساحة الخارجية لبيت الشيخ سعيد بن حمد القاسمي، أمسية شعرية موسيقية أحياها الشاعر ناصر الوبيري، وقدمها الإعلامي سعود الكعبي.

شهد الأمسية الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وعدد من المسؤولين، وحشد غفير من الجمهور.

وقال السويجي أن الأمسية تضمنت مزيجاً بين الشعر والموسيقى، كما أقيم على هامشها معرضاً بعنوان "فن النسيج" للفنانة التشكيلية إلهام خير الله.

وأشاد مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة بالتوليفة المميزة من القصائد الشعرية التي ألقاها الشاعر ناصر الوبيري، مثمناً جهود الجهات الشريكة والراعية التي ساهمت في نجاح الأمسية.
 
February 25, 2024 / 10:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.