جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتوعية بأهمية القراءة

هيئة الكتاب بالشرقية تنظم برنامج "حروف وكلمات" لأطفال كلباء

17 أغسطس 2024 / 12:58 AM
أكدت موزة حنضل رئيس قسم البرامج والفعاليات بهيئة الشارقة للكتاب في المنطقة الشرقية، حرص الهيئة على تعزيز ثقافة القراءة لدى الأطفال والنشء، من خلال باقة برامجها التي تقام على مدار العام.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظم مكتب هيئة الشارقة للكتاب في المنطقة الشرقية، يوم الجمعة، برنامجاً ثقافياً ترفيهياً للأطفال بعنوان "حروف وكلمات"، وذلك في بهو مركز كلباء التجاري.

وأوضحت موزة حنظل رئيس قسم البرامج والفعاليات بهيئة الشارقة للكتاب في المنطقة الشرقية، أن البرنامج هدف إلى تعزيز ثقافة القراءة لدى الأطفال، في إطار جاذب يجمع بين التثقيف والترفيه.

وأضافت رئيس قسم البرامج والفعاليات بهيئة الشارقة للكتاب في المنطقة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البرنامج تضمن عدداً من الورش التدريبية التي تتمحور حول مهارات الكتابة، والقراءة، والرسم، بالإضافة لعدد من المسابقات العامة التي تخللها توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال المشاركين.

بدوره، أكد الطفل حميد سعيد الزعابي نائب رئيس مجلس شورى أطفال الشارقة، أن البرنامج كغيره من الفعاليات التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب، من شأنه تحفيز الأطفال على القراءة والاطلاع، وإثراء خيالهم من خلال الفعاليات والأنشطة الجاذبة والمشوقة.
August 17, 2024 / 12:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.