جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الإعلان عن الفائزين خلال شهر مايو 2025

راشد القاسمي: 22 فئة بالدورة الـ 3 لجائزة الشارقة بالمالية العامة

14 أغسطس 2024 / 4:56 PM
أعلن سعادة الشيخ راشد القاسمي، مدير دائرة المالية المركزية بالشارقة، أمين عام جائزة الشارقة في المالية العامة، عن إطلاق الدورة الثالثة من جائزة الشارقة في المالية العامة، والتي تشمل 22 فئة، تستهدف المتميزين من المؤسسات والأفراد العاملين في مجال المالية العامة بالوطن العربي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة الشيخ راشد القاسمي، مدير دائرة المالية المركزية بالشارقة، أمين عام جائزة الشارقة في المالية العامة، أنه بعد نجاح الدورتين السابقتين، تم اليوم إطلاق الدورة الثالثة من جائزة الشارقة في المالية العامة، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن الدورة الثالثة تمتاز بإطلاق فئات أشمل وأوسع، تصل إلى 22 فئة تستهدف المتميزين من المؤسسات والأفراد العاملين في مجال المالية العامة بالوطن العربي، وكذلك تم تطوير دليل الجائزة والموقع الإلكتروني، وأصبحا أكثر سلاسة للمرشحين، وسنبدأ باستقبال طلبات الترشح من الخميس 15 أغسطس الجاري وحتى 28 فبراير 2025.

وأشار الشيخ راشد القاسمي إلى أنه بعد اكتمال طلبات الترشح تبدأ مرحلة التقييم، وبإذن الله ستحقق الجائزة أهدافها ونحتفل معكم بالفائزين في شهر مايو المقبل 2025.
August 14, 2024 / 4:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.