جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب المقيمين في الدولة من ذوي الدخل المحدود

"القلب الكبير" تطلق حملة "العودة إلى المدارس" من 12 إلى 30 أغسطس

13 أغسطس 2024 / 1:53 PM
صورة بعنوان: "القلب الكبير" تطلق حملة "العودة إلى المدارس" من 12 إلى 30 أغسطس
download-img
أطلقت مؤسسة القلب الكبير حملة "العودة إلى المدارس"؛ لتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب المقيمين في الإمارات من ذوي الدخل المحدود، المنتسبين لمركز القلب الكبير التعليمي في إمارة الشارقة، ابتداءً من 12 أغسطس وحتى 30 أغسطس 2024.
الشارقة 24:

تجسيداً لروح التضامن والتعاطف والعطاء ومع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، أطلقت مؤسسة القلب الكبير حملة "العودة إلى المدارس"؛ لتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب المقيمين في الإمارات من ذوي الدخل المحدود، المنتسبين لمركز القلب الكبير التعليمي في إمارة الشارقة، ابتداءً من 12 أغسطس وحتى 30 أغسطس 2024، وذلك لضمان استمرار مسيرتهم التعليمية وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

ومع بدء استعدادات الطلبة وعائلاتهم لشراء المستلزمات الدراسية والزي المدرسي للمرحلة الجديدة في مسيرتهم الدراسية، هناك العديد من العائلات المقيمة في الدولة حالت ظروفها الخاصة دون قدرتها على توفير هذه الأساسيات والمستلزمات المدرسية لأبنائها، ولذلك انطلقت هذه الحملة لتجسد روح التضامن والتعاطف والعطاء.

وتركز حملة "العودة إلى المدارس" على دعم المنتسبين لمركز القلب الكبير التعليمي في الشارقة، المركز الذي يهدف إلى تقديم أفضل الحلول والممارسات التعليمية للطلاب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من العائلات ذوي الدخل المحدود، ويضم المركز أكثر من 200 طالب وطالبة من جنسيات مختلفة، لتلبية احتياجاتهم التعليمية والاجتماعية والنفسية.

وتضم الحملة باقات متنوعة للدعم، وهي: "الباقة الأولى" مخصصة للمستلزمات الدراسية، وتشمل التبرع بـ 250 درهماً، لتوفير مستلزمات مدرسية متكاملة لطالب واحد؛ "تتضمن حقيبة مدرسية، ومقلمة، وعلبة أقلام رصاص، و5 أقلام حبر، ومحايات، وبرايات، وعلبة هندسة مدرسية، و5 دفاتر مسطرة، ومطارة مدرسية".

أما "الباقة الثانية" فتهدف إلى دعم استمرارية المسيرة التعليمية للطلاب، وتنقسم إلى 3 أقسام: التبرع بقيمة 500 درهم، يدعم تغطية تكاليف الدراسة لطالب واحد لمدة شهر كامل، أما التبرع بمبلغ 6,600 درهم فيدعم تكاليف الدراسة لطالب واحد لعام دراسي كامل، والتبرع بمبلغ 105,000 درهم يدعم تكاليف الدراسة لـ 15 طالباً في صف دراسي واحد، وطرق التبرع متاحة على الموقع الإلكتروني www.tbhf.ae.

وأفادت علياء عبيد المسيبي، رئيس قسم الإعلام في مؤسسة القلب الكبير: "كرست مؤسسة القلب الكبير جهودها لتمكين العائلات والمجتمعات المحتاجة في جميع أنحاء العالم، وعلى مدار أكثر من عقد؛ قادت المؤسسة حملات ومبادرات مكّنَت خلالها أصحاب الأيادي البيضاء والعائلات والأفراد من تجسيد مسؤولياتهم تجاه المجتمع، وتعد هذه الحملات والمبادرات شهادة حية على التعاطف والتآزر والتراحم، والروح الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأكدت المسيبي أن أهداف الحملة هي ضمان حصول الطلاب المقيمين في الدولة من الأسر ذوي الدخل المحدود على المستلزمات الدراسية للعام الدراسي الجديد، وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومستقرة لهم، وتمكين الأطفال والشباب من تحقيق إمكانياتهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وأشارت رئيس قسم الإعلام في مؤسسة القلب الكبير إلى أن المؤسسة تؤمن بأن التعليم هو حقٌ للجميع، ولذلك أطلقت حملة "العودة إلى المدارس" التي تهدف إلى دعم توفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب المقيمين في الدولة من ذوي الدخل المحدود، المنتسبين لمركز القلب الكبير التعليمي في إمارة الشارقة، وذلك لضمان استمرار مسيرتهم التعليمية وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.
August 13, 2024 / 1:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.