جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في أسبوع "أنا متطوع"

نادي دبا الحصن يواصل فعاليات أنشطته الصيفية بورش ومسابقات مميزة

31 يوليو 2024 / 10:31 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يواصل فعاليات أنشطته الصيفية بورش ومسابقات مميزة
download-img
منتسبو النشاط الصيفي في نادي دبا الحصن خلال زيارتهم مشتل بلدية المدينة
نظم نادي دبا الحصن، مجموعة من الفعاليات والورش البيئية والتطوعية والترفيهية، والمسابقات المميزة، مساء أمس، في إطار الأنشطة الصيفية المقامة تحت شعار "عطلتنا غيّر"، وضمن برنامج أسبوع "أنا متطوع".
الشارقة 24:

في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية تحت شعار "عطلتنا غيّر"، وضمن برنامج أسبوع "أنا متطوع"، نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، مجموعة من الفعاليات والورش والمسابقات المميزة، مساء أمس.

وشهدت الفعاليات، حضوراً لافتاً، من قبل علي محمد بن يعروف النقبي أمين السر العام، ومحمد علي محمد الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي.

وبدأت الأنشطة، بزيارة إلى مشتل البلدية بمدينة دبا الحصن، حيث أتيحت الفرصة للأطفال والمنتسبين، للتعرف على أنواع النباتات المختلفة، وتعلم كيفية العناية بها، وفوائد الحفاظ على البيئة، في تجربة تعليمية ممتعة تعزز الوعي البيئي لدى المشاركين.

وقدم محمد راشد رشود الحمودي، ورشة عمل بعنوان "تطوعي ثقافتي"، حيث تناول أهمية العمل التطوعي وأثره في تعزيز قيم المشاركة المجتمعية والتضامن والتعاون. 

وأقيمت مسابقة إلكترونية، تركزت حول أهمية التطوع، مما ساهم في زيادة الوعي بأهمية هذا العمل النبيل.

واختتمت الفعاليات، بأنشطة ترفيهية، تضمنت الألعاب المائية الممتعة، والملعب الصابوني، والتزحلق المائي الذي أضاف جواً من المرح والانتعاش.

وتختتم فعاليات الأنشطة الصيفية المقامة تحت شعار "عطلتنا غيّر"، غداً الخميس، بحفل مميز يتضمن تكريم القائمين على البرنامج.
July 31, 2024 / 10:31 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.