جار التحميل...

°C,
أنشطة تعزز مفهوم العمل التطوعي وتنمي المهارات الشخصية

نادي دبا الحصن ينظم فعاليات هادفة في أسبوع "أنا متطوع" الصيفي

30 يوليو 2024 / 1:53 PM
جانب من المشاركين بالأنشطة الصيفية في نادي دبا الحصن
أطلق نادي دبا الحصن، فعاليات الأسبوع الخامس من الأنشطة الصيفية "عطلتنا غيّر"، تحت شعار "أنا متطوع"، مساء أمس، بسلسلة من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي بين الأطفال والمنتسبين، وتنمية المهارات الشخصية والتوعية الجادة.
الشارقة 24:

افتتح نادي دبا الحصن الرياضي، فعاليات الأسبوع الخامس من الأنشطة الصيفية "عطلتنا غيّر"، تحت شعار "أنا متطوع"، مساء أمس، بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي بين الأطفال والمنتسبين، وورش العمل والمحاضرات التفاعلية لتنمية المهارات الشخصية والتوعية الجادة.

وقدم أحمد عبد الله القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن، مبادرتين تطوعيتين، أولها مبادرة "سلامة المشاة"، والتي أقيمت على شارع الكورنيش في مدينة دبا الحصن، وتهدف إلى توعية الجمهور بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية للمشاة.

أما المبادرة الثانية، فكانت بعنوان "سقيا الماء"، وأقيمت على قناة دبا الحصن المائية، بهدف تعزيز روح التعاون، من خلال توفير المياه الباردة لممارسي الرياضة.

وبالشراكة مع نادي الشارقة للسيارات القديمة، تم تقديم ورشة النحت على الزجاج، لتعزيز الإبداع الفني والمهارات الفنية لدى المنتسبين، وورشة تركيب أجزاء سيارة خشبية التي تجمع بين التكنولوجيا والتعلم، وتنمية المهارات اليدوية، وورشة التصميم والطباعة التي توفر مجموعة من الفوائد التعليمية، وتُعزز مهارات المنتسبين، وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة في عالم الفن الإبداعي.

وشملت الفعاليات أيضاً، ألعاباً رياضية وفنية داخل الصالة المغلقة، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي وتطوير مهارات التفكير لدى المنتسب، وممارسة كرة القدم والسباحة وكرة الماء.
July 30, 2024 / 1:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.