جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في فئة الأندية الرياضية

نادي دبا الحصن يحقق المركز الثالث في حفل جائزة "عطلتنا غير"

21 سبتمبر 2023 / 11:54 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يحقق المركز الثالث في حفل جائزة "عطلتنا غير"
download-img
سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال تكريمه نادي دبا الحصن
فاز نادي دبا الحصن، بالمركز الثالث في فئة الأندية الرياضية، ضمن حفل جائزة صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي مؤخراً.
الشارقة 24:

حقق نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، المركز الثالث في فئة الأندية الرياضية، ضمن حفل جائزة صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير".

وجاء فوز النادي، بعد أن نظم مجموعة ثرية من فعاليات البرنامج الصيفي، الذي استمر من 10 يوليو إلى 03 أغسطس 2023، وتميز بمشاركة كبيرة من قبل المواطنين والمقيمين الذين بلغ عددهم 2815 مشاركاً، خلال مدة 16 يوماً من الفعاليات المتنوعة.

وحقق البرنامج، متوسط مشاركة للمواطنين بنسبة 74%، مع متوسط نسبة رضا المشاركين عن الفعاليات والأنشطة وصل إلى 93%.

ونظم النادي، 20 ورشة ومحاضرة، و7 فعاليات رياضية وترفيهية يومية، بالإضافة إلى معرض تراثي ومسابقات متنوعة، ومسابقة ثقافية مجمعة لأندية الشارقة، بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والجهات، وحقق 10 شراكات مجتمعية ناجحة.

ونال النادي التكريم، في حفل نظمه مجلس الشارقة الرياضي مؤخراً، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، حيث تسلم رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الدكتور محمد أحمد المطوع الهنداسي الجائزة.

وأكد الهنداسي، أن هذا الإنجاز يعكس التفاني والعمل الجاد لجميع من ساهموا في إنجاح البرنامج الصيفي، ويؤكد على الدور البارز الذي يلعبه نادي دبا الحصن، في تعزيز الرياضة والثقافة بإمارة الشارقة.
September 21, 2023 / 11:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.