جار التحميل...

°C,
بهدف تقديم فعاليات صيفية مثمرة

مجلس الشارقة الرياضي يزور نادي دبا الحصن لتقييم النشاطات الصيفية

25 يوليو 2024 / 9:42 AM
بهدف تقديم بيئة صيفية مثمرة ومنظمة، اطلع وفد من لجنة صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، على النشاط الصيفي في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، بما في ذلك الفعاليات والأنشطة التي تجري في المسرح والصالة والمسبح.
الشارقة 24:

زار وفد من لجنة صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، برئاسة الدكتور ياسر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، أمس الأربعاء، نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، بهدف مراجعة وتقييم النشاط الصيفي في النادي.

وكان في استقبال الوفد أحمد عبد الله القصيب النقبي، رئيس لجنة الفعاليات بالنادي، إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة الإدارية.

هذه الزيارة تعكس التزام اللجنة والنادي بتقديم بيئة صيفية مثمرة ومنظمة، تعزز من فعاليات الرياضة والثقافة والترفيه في المجتمع المحلي، مما يسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية والرياضية بين أفراد المجتمع.

وجرى خلال الزيارة مراجعة وتقييم النشاط الصيفي في النادي، بما في ذلك الفعاليات والأنشطة التي تجري في المسرح والصالة والمسبح.

أبدى الدكتور ياسر الدوخي ارتياحه لتنظيم الفعاليات والتفاعل الإيجابي من قبل المدربين والمنتسبين في النادي. كما أعرب عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولجميع الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعاليات على مدار البرنامج.

فيما أشار أحمد عبد الله القصيب النقبي، رئيس لجنة الفعاليات بالنادي بقوله: "نحن في نادي دبا الحصن الرياضي نشعر بفخر بالغ لاستقبال وفد مجلس الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، برئاسة الدكتور ياسر الدوخي، والذين شرفونا بزيارتهم لتقييم النشاطات الصيفية في النادي".

وأضاف النقبي: "إن وجودهم هنا واطلاعهم على الفعاليات والأنشطة التي نقدمها يعزز من دافعنا لتقديم أفضل الخدمات والبرامج التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي، نشكرهم على التقييم الإيجابي لجهودنا، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر بيننا في المستقبل".
 
July 25, 2024 / 9:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.