جار التحميل...

°C,
بسبب مخاطر التأمين

وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي.. مطار بيروت يستنفر مع إلغاء رحلات جوية

29 يوليو 2024 / 8:36 AM
أشخاص يتابعون أظهرته لوحة مواعيد إقلاع ووصول الرحلات في مطار بيروت الدولي بلبنان
يعيش مطار بيروت حالة من الاستنفار وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي وشيك، إذ يشهد عدم انتظام مواعيد الرحلات الجوية بحسب ما ذكرت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية اليوم الإثنين، معزية ذلك إلى مخاطر التأمين في ظل تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله والذي تسبب في إلغاء أو تأخر بعض الرحلات في مطار بيروت.
الشارقة 24 - رويترز:

ذكرت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية اليوم الإثنين أن عدم انتظام مواعيد رحلاتها الجوية يتعلق بمخاطر التأمين في ظل تصاعد التوتر بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية والذي تسبب في إلغاء أو تأخر بعض الرحلات في مطار بيروت.

وأدى هجوم صاروخي أسقط 12 قتيلاً يوم السبت في هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل إلى زيادة المخاوف من اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله المدعوم من إيران.

وفوض مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي الحكومة برئاسة بنيامين بالرد على الهجوم، ونفى حزب الله مسؤوليته عن الهجوم الذي أوقع أكبر عدد من القتلى سواء في إسرائيل أو في الأراضي التي ضمتها إليها وذلك منذ أن أشعل هجوم حركة حماس في الـ 7 من أكتوبر على إسرائيل فتيل الحرب في غزة.

وألغت لوفتهانزا ويوروينجز التابعة لها 3 رحلات إلى بيروت، كان من المقرر أن تنطلق بعد ظهر اليوم الإنين، بحسب ما أظهرته لوحة مواعيد إقلاع ووصول الرحلات في المطار وموقع تتبع الرحلات فلايت رادار 24.

وأظهرت بيانات فلايت رادار 24 أيضاً أن الخطوط الجوية التركية ألغت رحلتين ليل الأحد. 

كما ألغت شركة طيران صن إكسبرس التركية للرحلات منخفضة التكاليف وشركة إيه جيت التابعة للخطوط الجوية التركية وشركة طيران إيجه اليونانية والخطوط الجوية الإثيوبية وشركة طيران الشرق الأوسط رحلات كان من المقرر وصولها إلى بيروت اليوم الإثنين.
July 29, 2024 / 8:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.