جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظمه مدينة الشارقة للإعلام ويتواصل 8 أيام

عدنان المنصوري: برنامج شمس الصيفي يشمل أنشطة ترفيهية وثقافية مميزة

29 يوليو 2024 / 5:47 PM
أعلن عدنان المنصوري، مدير قسم تطوير المواهب الإعلامية بالوكالة في مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أن برنامج "شمس الصيفي" الذي انطلق اليوم بمركز الأعمال في "شمس" بمشاركة 60 طفلاً؛ يتضمن أنشطة ترفيهية وثقافية مميزة تهدف إلى تطوير المهارات العقلية والاجتماعية للأطفال المشاركين.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عدنان المنصوري، مدير قسم تطوير المواهب الإعلامية بالوكالة في مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أن فعاليات "برنامج شمس الصيفي" الذي انطلق اليوم في مركز الأعمال لشمس بمشاركة 60 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 6 - 16سنة، تهدف إلى تطوير مهارات الأطفال العقلية والاجتماعية، من خلال ورش تدريبية مكثفة؛ تجمع بين الترفيه والتعليم في بيئة آمنة ومحفزة للنمو والتعلم.

وقال لـ "الشارقة 24": يقام برنامج شمس الصيفي خلال الفترة من 29 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل، ويهدف إلى تطوير مهارات الأطفال العقلية والاجتماعية، ويستهدف البرنامج الأطفال من الفئة العمرية 6 - 16 سنة، ويعتبر فرصة متميزة للأطفال للمشاركة في تجربة تعليمية وترفيهية مثيرة، حيث نسعى جاهدين لتنمية مهاراتهم العقلية والاجتماعية في بيئة آمنة ومحفزة".

وأفاد عدنان المنصوري أن فعاليات البرنامج، الذي يمتد لمدة 8 أيام، تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والتعليمية، بما في ذلك ورش عمل إبداعية، ودورات تخصصية، وتدريبات مهنية، وجلسات نقاشية، وتجارب علمية، ومسابقات رياضية.
July 29, 2024 / 5:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.