جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع شركة ألف للتطوير العقاري

مدينة الشارقة للإعلام تطلق بطولة "شمس x تروبس" الإلكترونية السبت

04 يونيو 2024 / 4:05 PM
صورة بعنوان: مدينة الشارقة للإعلام تطلق بطولة "شمس x تروبس" الإلكترونية السبت
download-img
جانب من بطولة سابقة
تنظم مدينة الشارقة للإعلام، اعتباراً من السبت المقبل، بطولة "شمس x تروبس"، بالتعاون مع مجموعة "ألف" للتطوير العقاري الرائدة، وذلك بمركز "تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام، عن تنظيم بطولة "شمس x تروبس"، بالتعاون مع مجموعة "ألف"، شركة التطوير العقاري الرائدة في الشارقة، وذلك خلال الشهر الجاري.
 
ستقام البطولات الأسبوعية، في مركز "تروبس" الترفيهي في 06 مول بالشارقة، خلال يوم 8 و15 و22 يونيو الجاري، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً.
 
وتعد بطولات الرياضة الإلكترونية، جزءاً من سلسلة من الفعاليات الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة الشارقة كمركز رئيس لصناعة الألعاب الإلكترونية.
 
وهناك عدد مميز من الألعاب المختارة للبطولة وهي: Super Smash Bros و Tekken 8 و غيرها، كما سيتم تقديم جوائز بقيمة 1500 درهم أسبوعياً للفائزين الثلاثة الأوائل في البطولات.

ويمكن للراغبين في المشاركة في بطولات "شمس x تروبس"، التسجيل على حساب شمس في منصة إنستغرام "Shamsesports".
 
وكانت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ومجموعة ألف العقارية، وقعتا مذكرة تعاون في شهر مايو الماضي، لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، وتحقيق التعاون بين الطرفين في عدد من الجوانب المتعلقة بالأنشطة الرياضية.

وبحسب مذكرة التعاون، تقوم "شمس"، بتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية الأسبوعية، وتوفير مجموعة من الجوائز، والتسويق والإعلان عن الحدث والأنشطة ذات الصلة، فضلاً عن التواصل والمشاركة مع مجتمع الرياضات الإلكترونية.
June 04, 2024 / 4:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.