جار التحميل...

°C,
محتوى ترفيهي عالمي الطراز

تفاهم بين "ألف" و"شمس" لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية

May 22, 2024 / 2:48 PM
أبرمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، مذكرة تعاون، مع مجموعة "ألف"، بهدف تنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، وتحقيق التعاون بين الطرفين في عدد من الجوانب المتعلقة بالأنشطة الرياضية.
الشارقة 24:

وقعت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، المنطقة الحرة الإعلامية الأسرع نمواً في الإمارات، ومجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، مذكرة تعاون، لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، وتحقيق التعاون بين الطرفين في عدد من الجوانب المتعلقة بالأنشطة الرياضية.

حضر حفل توقيع المذكرة، الذي نُظِّم في مركز تروبس الترفيهي في زيرو 6 مول بالشارقة، سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وعيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف" العقارية، بالإضافة إلى عدد من مديري القطاعات والأقسام المختلفة في الجهتين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أفاد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس": "أن هذه المذكرة ستساهم في تقديم بطولات الرياضات الإلكترونية بشكل متطور ومبتكر في دولة الإمارات، واستضافة بطولات ضخمة، واستمرار شمس في مسيرتها لتكون منصة فاعلة لدعم هذا القطاع وركيزة مهمة للتحول لمركز رائد للرياضات الإلكترونية على مستوى الإمارات والمنطقة".

وتابع سعادته: "سنعمل على تعزيز مكانة هذه البطولات بالتعاون الوثيق مع شركائنا مثل ألف العقارية، وتقديم محتوى ترفيهي عالمي الطراز من خلال تجارب الألعاب الإلكترونية، كما سنحرص على توفير الدعم كله لنجاح تنظيم هذه البطولات وتوفير جوائز قيمة وسط أجواء مفعمة بالتنافس والحماس بين الفرق المتنافسة، ونهدف من خلالها إلى المساهمة في إفراز كوادر إماراتية شابة مؤهلة ومتمرسة في الرياضات الإلكترونية وتعزيز الوعي المجتمعي بأهميتها".

بدوره، أعرب عيسى عطايا عن سعادته بتوقيع مذكرة التعاون بين "ألف" و"شمس"، مؤكداً أهميتها في دعم وتعزيز نمو الرياضات الإلكترونية في الدولة، والارتقاء بشتى مجالات هذا القطاع المهم.

وأضاف أن هذه الاتفاقية ستساهم في توفير البيئة المناسبة لدعم المواهب الناشئة والصاعدة الشغوفة ببطولات الرياضات الإلكترونية وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة إقليمياً ودولياً لاستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية المختلفة، وذلك في ظل النمو المتسارع لقطاع الألعاب الإلكترونية العالمي، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم.

نطاق التعاون

وبحسب مذكرة التعاون، تقوم مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية الأسبوعية، وتوفير مجموعة من الجوائز، والتسويق والإعلان عن الحدث والأنشطة ذات الصلة، فضلاً عن التواصل والمشاركة مع مجتمع الرياضات الإلكترونية.

ومن جهتها، تلتزم مجموعة ألف العقارية بتوفير مساحة مناسبة لاستضافة البطولات، وتأمين المعدات الرياضية اللازمة، والترويج المتبادل للبطولات والأنشطة ذات الصلة من خلال قنوات مجموعة ألف، على أن يكون لها حرية المساهمة في مجموعات الجوائز للبطولات.

كما تنص المذكرة على التزام الطرفين بالعلامة التجارية المشتركة للبطولات والمواد الترويجية ذات الصلة، وتنظيم أحداث مسبقة، مثل حفلات التوقيع والمؤتمرات الصحفية، وأنشطة العلاقات العامة (تلفزيون، إذاعة، صحف).
May 22, 2024 / 2:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.