جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج صيف الشارقة "عطلتنا غير"

ممثلو نادي الحمرية الثقافي الرياضي يزورون مكتبة قطر الوطنية

26 يوليو 2024 / 9:36 PM
ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، زار ممثلو نادي الحمرية الثقافي الرياضي، مكتبة قطر الوطنية، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها 6 من أعضاء البرنامج الصيفي بالنادي لدولة قطر، وحظي المنتسبون بجولة تعريفية كاملة بالمكتبة.
الشارقة 24:

زار ممثلو نادي الحمرية الثقافي الرياضي ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، مكتبة قطر الوطنية، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها 6 من أعضاء البرنامج الصيفي بالنادي لدولة قطر الشقيقة.

واستقبلت الأستاذة مرام آل محمود، مديرة مكتبة الأطفال واليافعين، وفد نادي الحمرية، الذي ترأسه المهندس مانع النقبي مدير برنامج "عطلتنا غير".

وحظي المنتسبون بجولة تعريفية كاملة بالمكتبة، وما تزخر به من متاحف، كما اطلعوا على كتب تتحدث عن تاريخ شبه الجزيرة العربية، واكتشفوا الغرف الإبداعية والصوتية وغرف التصوير.

وتم على هامش الزيارة، عقد اجتماع مصغر مع الأستاذة آل محمود، شرح من خلاله المهندس النقبي، أهداف صيف الشارقة الرياضي، واللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الحمرية.

وأشادت مديرة مكتبة الأطفال واليافعين، التي تسلمت درعاً تذكارية للنادي، بجهود مجلس الشارقة الرياضي ونادي الحمرية في الاهتمام بالناشئة من خلال برنامج "عطلتنا غير".
July 26, 2024 / 9:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.