جار التحميل...

°C,
في قرية التراث بالحمرية

بلدية الحمرية تطلق منصة رياضية لمتابعة مباريات أمم أوروبا 2024

02 يوليو 2024 / 10:15 AM
أطلقت بلدية الحمرية منصة رياضية تفاعلية بمناسبة انطلاقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، تستهدف موظفي البلدية وأهالي وأبناء منطقة الحمرية خلال فترة إقامة البطولة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء الحمرية لمتابعة البطولة الكروية بشغف وروح رياضية عالية.
الشارقة 24:

قامت بلدية الحمرية بإطلاق منصة رياضية تفاعلية بمناسبة انطلاقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، تستهدف موظفي البلدية وأهالي وأبناء منطقة الحمرية خلال فترة إقامة البطولة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء الحمرية لمتابعة البطولة الكروية بشغف وروح رياضية عالية.

وتهدف بلدية منطقة الحمرية من إطلاق المنصة الرياضية لإتاحة الفرصة أمام أبناء الحمرية من الموظفين والأهالي من عشاق المستطيل الأخضر وتمكينهم من مؤازرة فريقهم المفضل وتشجيعه في المنافسات الكروية ضمن كأس الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى تنمية مهارات الحضور نحو التشجيع الإيجابي، وتعزيزاً للتواصل المجتمعي مع أفراد وأهالي منطقة الحمرية.

من جانبه، أشار مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، إلى مجموعة من الأهداف التي تنسجم مع استراتيجية ورؤية ورسالة بلدية الحمرية في تقديم خدمات بلدية عصرية تواكب كافة الفعاليات والأحداث المحلية والإقليمية والعالمية، وتسخيرها لصالح أبناء المجتمع والأهالي بالحمرية، وكذلك الاستفادة القصوى من البنية التحتية المزدهرة التي تزدان بها منطقة الحمرية وتوظيفها في خدمة الأهداف المجتمعية لبناء جسور التواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية.

ولفت الشامسي إلى أهمية المنصة الكروية "يورو 2024" في تعزيز التفاعل الإيجابي والترابط بين أفراد المجتمع حضور المنصة عبر توفير مساحة مجتمعية عززت من فرص التلاقي وتبادل الآراء والخبرات والتجارب، وتجاذب أطراف الحديث، مبيناً بأن بلدية الحمرية، وعبر كوادرها وفرت كافة سبل الراحة لرواد المنصة الكروية.

وأوضح الشامسي، أن البلدية تواصل تفعيل المنصة في قرية التراث بالحمرية ضمن أنشطة البلدية الرائدة، بغية إتاحة الفرصة أمام أهالي الحمرية لمتابعة أحداث ومجريات وأدوار منافسات كأس أمم أوروبا 2024، وذلك من خلال المنصة الرياضية المقامة على ضفاف خور الحمرية الخلاب، في قرية التراث، التي تشهد تفاعلاً كبيراً وحضوراً لافتاً لأدوار المجموعات من البطولة.

وكشف الشامسي عن الإقبال اللافت من أفراد المجتمع من أهالي الحمرية على المنصة الرياضية لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، عبر حضورهم اليومي لمتابعة المباريات حسب جدول مباريات البطولة، مما عزز من التنافسية الرياضية الإيجابية بينهم عبر إطلاق التحديات على الفرق واللاعبين، وخلق جو من الحيوية والبهجة والإثارة فيما بينهم، وإلهام المواهب الرياضية الشابة من أبناء منطقة الحمرية، وتقليل الفجوات الاجتماعية بين كبار السن وفئة الشباب.

وأكد الشامسي، أن المنصة الكروية بالحمرية توفر عرضاً لجميع المباريات المقامة خلال البطولة، بجانب توفير خدمات الضيافة لكافة مرتادي المنصة من عشاق الكرة المستديرة، موضحاً بأن البلدية جزء من المجتمع المحلي بالحمرية، وتواصل جهودها في توفير سبل الراحة والمتعة إلى جميع شرائح المجتمع، وأن البلدية تسعى لتنمية الروابط الاجتماعية والأسرية لمرتادي المنصة، مؤكداً على أن المنصة مجهزة بمختلف المستلزمات لضمان الاستمتاع بمشاهدة كافة المباريات.
July 02, 2024 / 10:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.