جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غير"

نادي الحمرية يطلق معسكره الصيفي بأنشطة ترفيهية ومعرفية وفنية

02 يوليو 2024 / 10:05 PM
لقطة جماعية للمشاركين بالمعسكر الصيفي لنادي الحمرية
أطلق الحمرية، فعاليات صيف الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، بلقاءات تعريفية، وشرح لقواعد الأمن والسلامة من اللجنة المنظمة لمنتسبي المعسكر الصيفي، الذي تضمن في يومه الثاني، اليوم الثلاثاء، ورشاً وأنشطة رياضية وترفيهية ومعرفية وفنية.
الشارقة 24:

انطلقت فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، بافتتاح تقدم حضوره سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي.

وشهد اليوم الافتتاحي، لقاءات تعريفية بالمشاركين، وشرحاً لقواعد الأمن والسلامة من اللجنة المنظمة لمنتسبي المعسكر الصيفي، الذي يُشرف على تنظيمه مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 1 يوليو الجاري إلى 1 أغسطس المقبل.

وتضمن برنامج اليوم الثلاثاء، ورشاً وأنشطة متنوعة وزعت على الفئتين "من 7 إلى 12 سنة"، ومن 13 إلى 17 سنة"، ارتكزت جلها على التعريف بالإمارة الباسمة، على غرار ورشة "تلفزيون الشارقة" المُقدمة من بلدية الحمرية، وورشة تعريفية عن إمارة الشارقة بعنوان "شارقتي".

واستفاد المشاركون أيضاً، من أنشطة رياضية وترفيهية ومعرفية وفنية ككرة السلة والألعاب المائية وألعاب الذكاء والعقل، وبرنامج الممثل الصغير.

وأكد المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس اللجنة المنظمة لـ"عطلتنا غير"، أن فريق العمل وضع برنامجاً ثرياً بالأنشطة بالثقافية والرياضية والترفيهية، حتى يكون صيف الشارقة الرياضي، متنفساً حقيقياً للمشاركين فيه.
July 02, 2024 / 10:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.