جار التحميل...

°C,
بمشاركة 32 مؤسسة..

حملة الوقاية من الإنهاك الحراري تواصل جهودها التوعوية في خورفكان

25 يوليو 2024 / 8:51 PM
أكدت فاطمة المغني نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الكلى، أن حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض لعام 2024، تحقق نجاحاً لافتاً في التوعية بسبل الوقاية لفئة العمال خلال فصل الصيف.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تواصل حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض لعام 2024، جهودها التوعوية والداعمة لفئة العمالة خلال فصل الصيف، حيث حطت رحالها في مدينة خورفكان، الخميس، بمشاركة مئات العمال من مختلف المؤسسات العاملة في المدينة.

وقالت فاطمة المغني نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الكلى، إن الحملة تحقق نجاحاً لافتاً على مستوى إمارة الشارقة، حيث تجوب المدن والمناطق كافة.

وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الحملة التي نُظمت في نادي خورفكان للمعاقين؛ من شأنها تخفيف أعباء العمال، حيث توفر الفحوصات الطبية المجانية بشكل متكامل بدعم لافت من المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهيئة الوقاية والسلامة، وغيرها من مؤسسات.

من جانبه، أفاد عبد اللطيف القاضي، مسؤول فريق التطوع بهيئة الهلال الأحمر، أن الحملة وفرت أكثر من 250 جهازاً لفحص السكري، و250 جهازاً لقياس الضغط، لتوزيعها على المحتاجين من العمالة ممن يستوفون الاشتراطات.

وأضاف أن نحو 32 مؤسسة محلية واتحادية تشارك في الحملة، التي تهدف لتوعية العمال بسبل الوقاية من الإنهاك الحراري، وتقديم الدعم لهم المتمثل في العديد من المواد العينية، إيماناً بدور العمال في مسيرة البناء والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة.
July 25, 2024 / 8:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.