جار التحميل...

°C,
بمشاركة نحو 300 عامل

حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض تحط رحالها في كلباء

18 يوليو 2024 / 11:26 PM
أكد محمد الزرعوني مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، أن حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض، تواصل جهودها التوعوية والداعمة للعمال، حيث حطت رحالها في مدينة كلباء.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، متمثلة في المكتب التمثيلي بإمارة الشارقة، اليوم الخميس، بمسرح جامعة كلباء، فعاليات حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض لعام 2024، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية.

وأوضح محمد الزرعوني مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، أن الحملة في موقعها الثالث استقطبت نحو 300 عامل من مختلف الدوائر بالمدينة.

وأضاف الزرعوني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عدداً من الجهات الشريكة من القطاعين الحكومي والخاص، ساهمت في الحملة التي تهدف للتوعية بمفهوم الإنهاك الحراري، وتعريف العمال بالإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

وتضمنت الحملة، التي شاركت فيها هيئة الوقاية والسلامة، ودائرة شؤون البلديات، وشركة بيئة، وغيرها من المؤسسات في الإمارة، تقديم الفحوصات الطبية المجانية للعمال، بالإضافة إلى عدد من المحاضرات الطبية التوعوية، وتوزيع مواد عينية على الحضور.
July 18, 2024 / 11:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.