جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جلسة الثلاثاء

تراجع أسعار النفط وسط توقعات بزيادة المخزون وضعف الطلب

23 يوليو 2024 / 9:49 AM
صورة بعنوان: تراجع أسعار النفط وسط توقعات بزيادة المخزون وضعف الطلب
download-img
هبطت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، وسط تركيز المستثمرين على تزايد إمكانية زيادة إمدادات الخام وضعف الطلب، دون أن يظهروا ردة فعل ملموسة للاضطرابات التي تشهدها حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية.
الشارقة 24 – رويترز: 

تراجعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، مع تركيز المستثمرين على احتمال تضخم إمدادات الخام وضعف الطلب، في حين لم يظهروا رد فعل يذكر على الاضطرابات التي تشهدها حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر 9 سنتات إلى 82.31 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:05 بتوقيت غرينتش. 

وانخفض سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي لشهر سبتمبر 10 سنتات إلى 78.30 دولار للبرميل.

وتجاهل معظم المتداولين قرار الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الأحد بانسحابه من سباق انتخابات الرئاسة الأميركية وترشحيه نائبته كامالا هاريس. 

واستبعد محللو سيتي أن يروج المرشح الجمهوري دونالد ترامب أو هاريس لسياسات من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على عمليات النفط والغاز.

وركزت السوق على العرض والطلب، وهو ما قال محللو مورجان ستانلي إن من المرجح أن يتوازن بحلول الربع الرابع ويرتفع إلى فائض بحلول العام المقبل، الأمر الذي من شأنه أن يخفض أسعار برنت إلى مستوى 70 إلى 80 دولاراً للبرميل.

ومن المقرر أن يصدر معهد البترول الأميركي تقديراته لمخزونات النفط الأسبوع الماضي في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، في حين تصدر بيانات الحكومة الأميركية الرسمية غدا الأربعاء.
 
July 23, 2024 / 9:49 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.