جار التحميل...

°C,
في إطار الأسبوع الثالث

ختام فعاليات الهوية الوطنية في صيف الشارقة الرياضي بنادي دبا الحصن

19 يوليو 2024 / 3:47 PM
استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي فعالية بعنوان "الهوية الوطنية"، في ختام الأسبوع الثالث من فعاليات "صيف الشارقة الرياضي عطلتنا غير"، حيث شهدت تفاعل منتسبو البرنامج مع المحتوى المقدم، وتبع ذلك إقامة مسابقة إلكترونية لزيادة التفاعل والمشاركة الفعالة.
الشارقة 24:

في ختام الأسبوع الثالث من فعاليات "صيف الشارقة الرياضي عطلتنا غير"، استضاف نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي فعالية بعنوان "الهوية الوطنية"، وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة في النادي. 

أقام القصيب ورشة عن أصول السنع الإماراتي، حيث تفاعل منتسبو البرنامج مع المحتوى المقدم، وتبع ذلك إقامة مسابقة إلكترونية لزيادة التفاعل والمشاركة الفعالة.

كما استضاف النادي فريقاً من نادي الشارقة للصقارين، الذين قدموا ورشة تعريفية شاملة حول الصقور، تضمنت معلومات عن أنواع الصقور الموجودة، بيئتها الطبيعية، وطرق تدريبها واستخدامها في الصيد، بالإضافة إلى كيفية العناية بها وتغذيتها.

وفي إطار الأنشطة الترفيهية، نظم البرنامج العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب الشعبية والتراثية، مثل رمي البالونات، وكرة السلة، والسباحة، بالإضافة إلى الألعاب المائية التي أثرت إيجاباً على تجربة المشاركين.

وكان لفريق دبا الحصن حضور مميز في سباق الصيفي لأبطال الثقافة بنادي كلباء، مشاركاً بجدارة إلى جانب أندية الشارقة الأخرى، ما أضفى على الفعالية أبعاداً ترفيهية وثقافية متنوعة وممتعة للجميع.

July 19, 2024 / 3:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.