جار التحميل...

°C,
بمشاركة 150 منتسباً

انطلاق صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بنادي خورفكان الرياضي

04 يوليو 2024 / 6:23 AM
كشف سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، عن مشاركة نحو 150 منتسباً من طلاب المدارس في فعاليات برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي أطلقه النادي مطلع يوليو الجاري ويستمر حتى الأول من أغسطس.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

انطلقت فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بنادي خورفكان الرياضي الثقافي بحضور سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي، وبمشاركة 150 مشاركاً من أبناء المنطقة من الأطفال.

وقال النقبي في تصريحات للشارقة 24: " إن البرنامج يتضمن العديد من الفعاليات الهادفة لتدريب النشء، وتعريفهم بالمهارات والأساسيات وتوسيع مداركهم، وتطوير مواهبهم وقدراتهم، واستغلال أوقات العطلة الصيفية في تنمية مهاراتهم وتعزيز مواهبهم في مختلف الرياضات".

وأوضح أن البرنامج الذي انطلق اعتباراً من 1 يوليو ويستمر لغاية 1 أغسطس بمشاركة أكثر من 150 منتسبًا من أبناء مدينة خورفكان والمناطق المجاورة يستهدف الفئة العمرية من 7-12 عاماً.
 
وأضاف النقبي أن البرنامج يحتوي على أكثر من 110 ورش عمل ودورة تدريبية، ومحاضرة توعوية، إضافة إلى العديد من المسابقات الرياضية والرحلات الميدانية التثقيفية والترفيهية، ضمن برنامج متكامل يضم عدة محاور تحت شعار (هنا الشارقة - أنا رياضي - الهوية الوطنية - الاستدامة - أنا متطوع).

 ويهدف البرنامج من خلال باقة كبيرة من الفعاليات إلى رفع وعي المنتسبين حول أساسيات مختلفة في جوانب عده مثل؛ الإسعافات الأولية، والأمن والسلامة، والأمن الرقمي، وتعزيز الهوية الوطنية، والتطوع المجتمعي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات تحت إشراف نخبة من المدربين الموهوبين ذوي الكفاءة والاختصاص.
July 04, 2024 / 6:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.