جار التحميل...

°C,
للوقاية من هشاشة العظام

جمعية أصدقاء مرضى المفاصل تطلق مبادرة "صيف بلا هشاشة" في الذيد

10 يوليو 2024 / 8:18 PM
أعلن عادل الحوسني، رئيس اللجنة الرياضية بجمعية أصدقاء ومرضى المفاصل، عن إطلاق مبادرة "صيف بلا هشاشة"، بحضور سعادة راشد المحيان الكتبي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى وعدد من المسؤولين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عادل الحوسني رئيس اللجنة الرياضية بجمعية أصدقاء ومرضى المفاصل، عن إطلاق مبادرة "صيف بلا هشاشة"، والتي تهدف إلى التوعية بأهمية الكشف المبكر عن هشاشة العظام وتعزيز النشاط البدني بين الأفراد، وتقام هذه المبادرة بالتعاون مع نادي الذيد الثقافي الرياضي، وتشمل أنشطة متعددة تتضمن فحوصات طبية مبدئية لزوار النادي.

وأوضح عادل الحوسني في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجمعية لرفع مستوى الوعي الصحي والتشجيع على اتباع أسلوب حياة نشط يساعد في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل هشاشة العظام، والهدف من هذه المبادرة هو خلق بيئة داعمة تمكن الأفراد من فهم أهمية الصحة البدنية وكيفية العناية بالعظام لتجنب مخاطر الهشاشة.

وأضاف الحوسني، أن المبادرة تقدم أيضاً مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تشمل تمارين خاصة بتقوية العظام والمفاصل، بإشراف متخصصين في الرعاية الصحية والتأهيل الرياضي، ويشارك في الفعاليات مجموعة من الأطباء والمدربين المحترفين الذين يوفرون الإرشادات والدعم اللازم لجميع المشاركين.

وتدعو الجمعية الجمهور للمشاركة في المبادرة والاستفادة من الفحوصات والبرامج التدريبية المقدمة، مؤكدة أن "صيف بلا هشاشة" فرصة مثالية لتعزيز الصحة العامة وزيادة الوعي بأهمية الرعاية الذاتية والوقاية من الأمراض.
 
July 10, 2024 / 8:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.