جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غير"

نادي الحمرية يفتح باب التسجيل في صيف الشارقة الرياضي

June 10, 2024 / 11:18 PM
المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية مترئساً اجتماع اللجنة
بحثت اللجنة المنظمة لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بنادي الحمرية، خلال اجتماعها، اليوم الاثنين، برنامج النشاط الصيفي، وشكل اللجنة العليا والفرق الفرعية للبرنامج، وأعلن عن فتح باب التسجيل في النسخة الجديدة من النشاط، واعتمد التصور العام لفعالياته وأنشطته.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة المنظمة لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم الاثنين، اجتماعها الأول لبحث برنامج النشاط الصيفي.

ترأس المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، الاجتماع، الذي خلص إلى تشكيل اللجنة العليا والفرق الفرعية للبرنامج.

وخرج الاجتماع أيضاً، بالإعلان عن فتح باب التسجيل في النسخة الجديدة من "عطلتنا غير"، فضلاً عن اعتماد التصور العام لفعاليات وأنشطة المعسكر الصيفي.

وحددت لجنة صيف الشارقة بنادي الحمرية، تاريخ 27 يونيو الجاري، آخر موعد للراغبين في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للنادي (www.hcsc.ae).

وأكد المهندس المهيري، أن اجتماع اليوم، يأتي تجاوباً مع الاجتماع الأخير لإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، الذي بحث مقترحات وأفكار صيف الشارقة في نسخته الجديدة.

وأوضح رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن نادي الحمرية، يستهدف أفكاراً جديدة في الدورة الجديدة لـ"عطلتنا غير"، حتى تكون اسماً على مسمى لمنتسبيها.
June 10, 2024 / 11:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.